12

2.9K 129 21
                                    

امضى تايهيونغ ما تبقى من نهاره في غرفته رافضا الخروج ، كان يفكر بما حدث خلال ساعات القليلة السابقة كانت مجنونة ; زوجه جلب عشيقه السابق في منزله ولمسه امامه ومن بعدها حاول ميلان لمس تاي وتشاجرو ولمسه جونغكوك ومن ثم غادر وحرره من رابط زواجهم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.






امضى تايهيونغ ما تبقى من نهاره في غرفته رافضا الخروج ، كان يفكر بما حدث خلال ساعات القليلة السابقة كانت مجنونة ; زوجه جلب عشيقه السابق في منزله ولمسه امامه ومن بعدها حاول ميلان لمس تاي وتشاجرو ولمسه جونغكوك ومن ثم غادر وحرره من رابط زواجهم .

اشياء كثيرة ولكن ما يزعجه اكثر شيء هو حساسيته الزائدة لما هو يبكي ويشعر بقهر بمغادرة جونغكوك  ؛ هو يعلم انه تعلق به هذه الاشهر التي امضاها معه كان جونغكوك هو من افضل الاشخاص التي التقى بهم تاي خلال حياته .

اهتمامه به هو حنون جدآ ، اندماجهم معا شخصية جونغكوك هادئة ولطيفة وأيضًا متزن وحكيم بحياته وايضا مرح مع تاي يضحكون على دعابات تافهة معا ويشاهدون الافلام معا يناموا بأحضان بعض هم مع بعض سعيدين .

نظر لمرآة التي امامه رآى فيها نفسه كم بدت شفافة على غير عادتها ، لمس شفتاه المنتفخه اثر التقبيل هذه اول مرة يرى شفاه مجروحة و منتفخة هكذا ؛ حرك انامله عليها وأغمض عينيه متذكرا شفاه جونغكوك ضدها كانت قاسية حركتها قوية وملمسها  تقبل بقوة كما يقبل الرجل لم تكن ناعمة كخاصة الفتيات ، قشعريرة سرت بجسده لهذه المقارنة التي جرت بعقله أن يحمل جسده بواسطة رجل ويضغط على جسده ويقبله.

في حين كان عقله غائرآ بهذه لمسات كانت السعادة شيء لا يقدر تايهيونغ منحها لذاته فذاته مغلفة بقيود ومخاوف ..

على عكس جونغكوك الذي كان يحتسي الشاي على اريكة ناعمة في بيت والدته ووجهه ملبد بغيوم الحيرة والتشتت ، لما ؟

هو أعطى كل شيءٍ لتاي نعم هو يعترف تعارفهم كان سيء ولم يكن طبيعيا ولكن جونغكوك اراد ان يشعره انه طبيعي وحقيقي معه ، حتى رأى دموع بعيناه حينما لمسه علم انه ليس بذات النقطة معه هو يرغب به و يشتهيه وتايهيونغ خائف و بعيد عنه .

التمسك بالآخر و محاولة معه ؛ امور استبعدها جونغكوك فهو يخاف على مشاعره ان باتت محاولاته بالفشل سيتركه معلقًا اكثر به مكسورًا اكثر وهو طيلة سنوات حياته كان يحمي نفسه من عاطفة تهلكه تجعله يتراجع بحياته .

غير متأكد _vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن