10

3.1K 116 67
                                    








ملاحظة : البارت يحوي مشاهد صريحة وجريئة مثل ما قلت في بداية الرواية هي للكبار وتحوي مشاهد صريحة ، وجب تنويه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



ملاحظة : البارت يحوي مشاهد صريحة وجريئة مثل ما قلت في بداية الرواية هي للكبار وتحوي مشاهد صريحة ، وجب تنويه .

-

فتى لعوب - بشعر أحمر و كثير الابتسامة ملامحه بارزة - وجسده نحيف وقوامه متناسق .
يرتدي بلوزة قصيرة وبنطال جينز ، كان يجلس أمامه بغرفة المعيشة الخاصة به هو و جونغكوك ، كان تايهيونغ يشعر بكل خلية من جسده مستنفرة بوجود هذا الفتى الغريب  ..

" تايهيونغ هذا ميلان صديقي الذي أخبرتك عنه ، ميلان تايهيونغ.. زوجي "
هكذا عرفهما بكل سهولة جونغكوك متخذا مجلسًا بجانب ميلان حاملًا بيده كأس خمر .

" سبق وان تعارفنا يا تايهيونغ أليس كذلك " قهقه الفتى وأرتفعت شفاه بابتسامة لئيمة " لم اتوقع ان يرجع لي جونغكوكي بهذه السرعة "

تجاهل تايهيونغ ميلان قائلآ " استأذن "  وتوجه لأعلى

جلس على سريره وبدا بمحادثة صديقه آندرو واصابعه تكتب الرسائل الامتعاض و بسرعة على جواله .
تيتي : " كيف تقول لي أنه جميل تبآ آندرو ذوقك سيء يبدو كالمشردين ببنطاله الممزق هذاك و هو ليس جميل عيناه صغيرة بشرته لا تلائم صبغة شعره السيئة "

آندرو : " ههههههههه يا الهي انت تغار كلا فهو جذاب ، اعلم هو لا يبدو راقيًا و فاتنًا مثلك ولكنه هذا النوع الذي يقدر يتسلسل لبنطال الرجال بسهولة ومرغوب لهم انا مثلي واعلم واقول لك الحقيقة "

تيتي : " أتقول أنه أجمل مني ؟ حقًا ! "
تيتي : " آندرو هل ميلان أجمل مني ؟!" كتب بسرعة ممتعضآ

آندرو : " يالله لم أقل انه اجمل منك ! ، قلت أنه جذاب !"

تيتي : " وانا لست جذابًا ؟  أتذكر قول جونغكوك مرة قال لي اني ممل ، هذا يفسر أن ميلان عشيق جونغكوك لسنوات ربما يفضل هذا النوع "

تيتي : " النوع الرخيص "

تيتي : " النوع المبتذل "

غير متأكد _vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن