18

2.5K 125 53
                                    

شعر تاي  وكأن العشاء استمر إلى الأبد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


شعر تاي  وكأن العشاء استمر إلى الأبد.

كان جونغكوك يميل إلى المغادرة مبكرًا، لكنه لم يرد أن يبدو الأمر وكأنه يهرب من تايهيونغ - و هكذا سيفسر دان ووالدته الأمر.

ناهيك عن أن ذلك من شأنه أن يثير شكوك أونوو . لقد كان الأمر سيئًا بما فيه الكفاية فأونوو كان في حيرة من أمره بسبب وجود تاي ولم يتوقف عن الحديث عنه: لقد كان أونوو عارض أزياء مبتدىء . كانت لديه غيرة من عارض مشهور مثل تايهيونغ فما بالك وهو ينوي لأخذ زوجه ..

تايهيونغ .

نظر جونغكوك إلى الطرف الآخر من الطاولة. كان تاي ينظر إلى طبقه مع تعبير تأملي عميق على وجهه. ما كان الذي  يصل اليه ؟

أدرك جونغكوك أنه كان يحدق، وأجبر نفسه على الابتعاد.

وجد دان يدرسه باهتمام، وعبوس صغير بين حاجبيه. همست والدته  بشيء في أذنه فاختفى عبوس دان . ابتسم دان  بسخرية لزوجته  وهز رأسه ولمس رقبتها بأصابعه. و ابتسمت له.

جونغكوك تجنب النظر لعينيه.

ضد إرادته، انجذبت عيون جونغكوك إلى تايهيونغ مرة أخرى.

هذه المرة وجد تاي ينظر إليه بالفعل.

نظر إليه تايهيونغ بنظرة كبيرة وأمال رأسه نحو الباب.

ضغط جونغكوك على شفتيه معًا، وهز رأسه. لقد قال بالفعل كل ما يمكن قوله. لم يكن هناك شيء للحديث عنه بعد الآن.

وإذا كان جونغكوك صادقًا تمامًا، فهو لم يثق بنفسه في أن يكون بمفرده مع تايهيونغ ويستمر في قول لا. كانت إرادته معدومة عندما نظر إليه تاي بعينيه العسليتين الكبيرتين وهمس باسمه.

كان جونغكوك يعتقد - ويأمل - أن دخول أونوو إلى حياته قد غيرها، لكنه كان مخطئا. في اللحظة التي رأى فيها تاي في المطبخ، كان الدافع الأول لجونغكوك  هو دفع أونوو بعيدًا، كما لو أنه تم القبض عليه وهو يخون ، وهو أمر مثير للسخرية. لم يكن تاي  شيئًا بالنسبة له، لم يكن موجودًا أبدًا ولن يكون أبدًا.


غير متأكد _vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن