21

2.5K 113 52
                                    


كان آندرو يقف أمام النادي الرياضي بملابس التمرين ، غاضبا وهو  يتشاجر مع سائق الأوبر الذي أعتذر عن القدوم له

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



كان آندرو يقف أمام النادي الرياضي بملابس التمرين ، غاضبا وهو يتشاجر مع سائق الأوبر الذي أعتذر عن القدوم له ..

نظر يمينا وشمالا الوقت متأخر ، ومظلم ولا يوجد أحد يوصله ، هل يتصل بحبيبه لكن حبيبه كان طالب جامعي و لدّيه أمتحانات .

شتم و ضرب الأرض بقدميه .

" ما بها القطة غاضبة !" ظهر من خلفه جسد رجل الياباني الضخم ريشتارد ، حيث أنه كان يأتي لنفس النادي الرياضي الذي يذهب له آندرو ، وفي نفس الأوقات حينما ينهي آندرو عمله .

حرك عيناه آندرو وأبتعد متجاهلا الجسد الضخم والعضلات البارزة " يبدو أن حبيبك فشل في المجيء لأخذك ، أستطيع أخذ محله "

" ألم تتعب من لحاق بي و سعي ورائي " بغضب أخبره .

" واو .. أتظن أنني ألحق بك ؟٠"

أدار آندرو وجهه قرر المشي لعله يجد في طريقه سيارة أجرة ، كان الأمر أشبه بفلم كوميدي كان يمشي و يمشي ولا يوجد سيارات وكان ريتشارد يسوق خلفه ببطىء .

وقف و التفت وبدا أكثر غضبا " سأتصل بالشرطة وأبلغهم عنك ، متحرش معتوه "

فتح الباب ريتشارد ولا يعلم آندرو متى سحب جسده لداخل السيارة، شهق " أبلغهم عن حالة أختطاف أيضا "

كان الفتى يتحدث بصخب وغضب لم يسكت منذ أن دخل سيارة ريتشارد في حين كان ريتشارد يدندن بأغنيه مع المسجل وعليه أبتسامة خبيثة .

" حقير وغد عديم المروءة والاخلاق متحرش ! سترى " سكت عن صراخه حينما وقفت السيارة أمام منزله ، اه لقد وصل .

أبتلع لعابه ، هو يغضبه هل سينزل هكذا ببساطة بعد ان أوصله رغما عنه ، حدق بوجهه ريتشارد لثواني بعدها قلد ريتشارد ملامح آندرو الغاضبة ، لينظرا لعينا بعض دقائق بعدها ضحك اندرو رغما عنه وشاركه الضحك ريتشارد.

أنزل وجهه آندرو محمرا اللعنة مازال يملك أعجاب شديداً بالرجل . جسد ريتشارد الضخم قميصه الرياضي مشدود على جسده وعطره الرجولي .. اللعنة .

غير متأكد _vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن