22

2.7K 134 86
                                    

كانت يدا تايهيونغ غير مستقرة بعض الشيء أثناء تحضيره للعشاء في وقت متأخر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كانت يدا تايهيونغ غير مستقرة بعض الشيء أثناء تحضيره للعشاء في وقت متأخر. لم يعد جونغكوك من العمل بعد، فاليوم هو يعمل وقتًا إضافيًا، لكن الوقت كان متأخرًا. بالتأكيد جونغكوك سيعود قريبا؟ ..

قطع تايهيونغ إصبعه وأسقط السكين وهو يهسهس. اللعنة.

انحنى على الطاولة وأجبر نفسه على أخذ أنفاس عميقة قليلة. لم يساعد. ولم يختفِ الشعور بالخوف.

كان خائفا.

لم يعجبه النظرة في عيون جونغكوك عندما ابتعد جونغكوك عنه. لقد بدا جونغكوك وكأنه رجل عازم على القيام بشيء مزعج للغاية ولكنه ضروري. هل دفع جونغكوك بعيدًا جدًا لأتخاذ قرار سيء ؟

بحلول الوقت الذي أصبح فيه العشاء جاهزًا، كان تاي على وشك الشعور بالقلق.

لماذا لم يعد جونغكوك بعد؟

كان يجلس أمام التلفاز بملابس جميلة وعينان عسلية برزها الضلال البني كثيرا ، هو تأكد من ترتيب مظهره عدة مرات ، حتى هو ذهب لتصفيف غرته ، وكلما تأخر جونغكوك كلما رتب مظهره أكثر رش عطره وتأكد من ترتيب الطاولة عدة مرات ، الشموع والاطباق المثالية .

كأنه أراد تعويض شيء بشيء أخر .

أخيرًا، كان هناك صوت سيارة من بعيد، تقترب من المنزل، وبدأ قلب تايهيونغ ينبض بقوة لدرجة أنه شعر به في جميع أنحاء جسده.

مسح يديه، متجاهلاً ألم إصبعه اللاذع، ونظر إلى الطاولة للمرة الأخيرة، للتأكد من أنه لم ينسى أي شيء ، وانتظر جونغكوك ليجده.

لكن جونغكوك لم يفعل. فُتح الباب الأمامي وأغلق، وكان هناك صوت خطى متجهة إلى الطابق العلوي.

ثم لا شيء.

مرت عشر دقائق.

ازداد قلق تايهيونغ، وغادر المطبخ وتوجه إلى الطابق العلوي أيضًا.

وجد جونغكوك في غرفة نومه، وقد خرج من الحمام ويغير ملابسه.

"سأخرج"، قال جونغكوك وهو يرتدي قميصًا داكنًا.

غير متأكد _vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن