23

3.1K 124 35
                                    

جونغكوك يحدق في وجهه للحظة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



جونغكوك يحدق في وجهه للحظة. "يا إلهي، أنت جداً ..." و قبل تايهيونغ - قبله بقوة أكبر بكثير من أي وقت مضى.

كانت القبلة بدائية ومدمرة، وحشية وقوية، وكان الرجل يطالب بمطالبه. بعد لحظة، استجاب تاي لحاجته، ومص لسان جونغكوك بخفة. إله. لقد كان خائفًا بعض الشيء من أن ما حدث قبل بضعة أيام كان مجرد صدفة وأنه كان عليه أن يفكر في نساء عاريات ليثير نفسه، ولكن مما يريحه أنه الان لم يكن مضطرًا إلى ذلك.

لقد بدأ بالتصلب، وحاجة جونغكوك تغذي حاجته. وكان هناك شيء ما في كونك عارياً بين ذراعي جونغكوك فعلت أشياءً له. كان عارياً وضعيفاً بينما كان جونغكوك بكامل ملابسه وأضخم وأكبر بكثير.

لم يكن متأكدًا من السبب، لكن يبدو أن قضيبه أعجب بالفكرة - على الرغم من أنها خاطئة تمامًا. شعرت بشرته بالحساسية تجاه قميص جونغكوك ، وكانت حلماته تؤلمه. كان يلهث ويمتص بقوة على لسان جونغكوك .

تأوه جونغكوك وعض شفته السفلية قبل أن ينهي القبلة فجأة ويتراجع. كان يتنفس بصعوبة ويقبض يديه، وينظر إلى تاي كما لو كان يراه للمرة الأولى. قال بصوت أجش: "تاي". "إذا جربنا هذا، فسنقطع كل الطريق. أنت تدرك ذلك، أليس كذلك؟ "

بلل شفتيه، أومأ تايهيونغ.

"أعني أنني سوف أمارس الجنس معك."

ابتلع تاي وهز رأسه مرة أخرى، على الرغم من أن التعبير على وجه جونغكوك أثار أعصابه قليلاً. لم يسبق له أن رأى جونغكوك يبدو هكذا.

قال جونغكوك ، وقد تناقضت نعومة كلماته مع نظرة الظلام الجائعة في عينيه: "اذهب واستلقِ على السرير يا عزيزي".

فعل تايهيونغ ما قيل له، وكانت ركبتيه ضعيفتين بعض الشيء وعضوه نصف قاس. امتد على ظهره، وشعر بالغرابة تحت أنظار جونغكوك. لم يكن يشعر بالخجل من نفسه، لكنه لم يشعر بالاسترخاء أيضًا. شاهد جونغكوك يخلع ملابسه بسرعة.

اللعنة. لقد رأى جونغكوك عاريا عدة مرات، ولكن هذه المرة كان الأمر مختلفا. لسبب واحد، كان جونغكوك مثارًا وكان جونغكوك ينظر إليه وكأنه يريد أن يأكله .

غير متأكد _vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن