The END

4.4K 149 30
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

..

لم يتوقع كيم تايهيونغ ان أتصال جسدي يمكن له أن يقربه من جونغكوك إلى هذه الدرجة . هو لطالما أعتبر نفسه قريبا من جونغكوك .

ولكن ما حدث بعدها جعلهم بدرجة أخرى من التواصل ..

هو يشعر به كلما نظر لعينيه هنالك لحظة حميمية وشعلة بعيني جونغكوك له . تجعله خجلا .

في الجانب الاخر جونغكوك لم يقدر على الابتعاد عنه ، كانا مثل قطين في حرارة متشبثين ببعض ..

في المساء كان جونغكوك جالس بمكتبه يعمل ، حينما دخل زوجه بروب وردي قصير ، أبتسم جونغكوك "تبدو صغيرا بالرداء الوردي هذا "


تقدم الفتى ليأخذ من حضن جونغكوك مجلسا ، قال جونغكوك . "هل لا يزال المشي يؤلمك؟"

"نعم، ولكن-"أحمر تاي هل يسأله عن مشيته بسهوله هكذا والسبب كان أنهم قد فعلوها عدة مرات وبكل ارجاء المنزل تقريباً.

قال جونغكوك وهو يقبل عنق تاي الجميل : "من المفترض إذن أن تستريح".

تذمر تاي : "لكنك البارحة كنت في العمل لأربع وعشرون ساعة ، كيف أستطعت تركي ."

انحنى إلى الخلف، ونظر إليه جونغكوك بنظرة صبورة. "نحن نتحدث على الهاتف طيلة الوقت بالكاد أستطيع التركيز وأنت تجعلني مثاراً طيلة الوقت ؟"

"همم ، ولهذا جئت لأخفف توترك "

"ماذا ؟"

تقدم تاي وجلس على ذراع الكرسي وكان نصف جسده فوّق جونغكوك ، فك تاي من شدة ربطة عنقه " ماذا أنا أساعدك لتعمل أفضل "

" تايهيونغ أن شاغبت ستعاقب " أبتسم بخبث تاي " لما هل انا ولد مشاكس " بصوت ناعم قال وهو يداعب رقبة جونغكوك بأطراف أصابعه .

ابتسم جونغكوك لنفسه. ربما كانت علاقتهما هي نفسها تمامًا لأنهما كانا دائمًا على علاقة وثيقة، وكان الجنس هو الشيء الوحيد المفقود.

غير متأكد _vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن