مرحبا فيكم في بارت جديد من وجد.
كيفكم؟
طمنوني عنكم؟
اتمنى ينال البارت اعجابكم.
...في الصباح،
صحى رائد اللي استغرب انو اوس للحين ما صحى.
اوس في العادة يصحى قبله ويحضر الفطور ويفطرون سوا قبل يروحون الدوام، بس اليوم ما صحى وواضح انه نايم بتعب.
مرر رائد يده على راس اوس وانصدم من درجة حرارته اللي كانت جدا مرتفعة.
عدل جلسته وحاول يصحيه بهدوء.
اوس بالقوة فتح عيونه ونزلت دموعه بغزاره من حرارتهم ، يحس ان جسمه متكسر ومو قادر يتحرك من التعب.
رائد قام بسرعه يجيب له موية وحبتين مسكن.
قعد رائد اوس وسنده على ظهر السرير عشان يعطية الحبة.
اوس زادت دموعه وصار يبكي ما يبغى الحبوب، بس رائد غصبه ياخذهم عشان حرارته تنخفض.
رائد قال له : عشاني حبيبي ابلعهم
اوس فتح فمه واخذهم ما فيه حيل يتناقش مع رائد .
اوس قال له بحلطمه وهو يبكي: الموية مرة حارة ابغى موية باردة.
رائد حط الكوب وساعده يرجع ينسدح بشويش وقال له: ما ينفع تشرب موية باردة الحين.
مرت ساعات وحرارة أوس ما نزلت، رائد تنهد بتعب لانه يعرف اللي راح يصير بعد شوية.
صحّى رائد أوس بهدوء وقال له: حبيبي حرارتك لسا مرتفعة لازم تاخذ شاور.
تغيرت ملامح أوس دليل على بداية بكائه، رائد مرر يده على شعره بهدوء وقال له: يلا حبيبي عشان تتحسن، ما اتحمل اشوفك في ذي الحالة.
نزلت دموع أوس بهدوء وهز راسه بموافقه.
حمل رائد اوس ومشى فيه للحمام، طلع له ملابسه بهدوء، اوس ارتجف بقوة من برودة الموية سبب حرارته المرتفعه.
رائد فقد انفاسه بسبب وجه اوس المحمر وملامحه الخاملة مع جسمه العاري المبتل.
ما منع نفسه ينزل جسمه ويبوس شفايف اوس بقوه إللي اّْن بصدمه من حركة رائد المفاجئة.
بادله اوس البوسه بعد لحظات وفصلها بسرعه بسبب انفاسه اللي فقدها.
انتبه أوس لانفاس رائد اللي ثقلت وبداية انتصابه، ابتسم بتعب، شد قميصه وقربه منه وقال له بهمس: حتى وانا مريض افتنك.
أنت تقرأ
وَجْدٌ أَزَلّيْ
Randomومافي الأرضِ أشْقَىْ من مُحِبٍّ وإِن وجدَ الهوى حلوَ المذاَقِ تراهُ باكياً في كلِّ وقتٍ مخافةَ فرقةٍ أو لاشتياقِ. رواية مستوحاة من الحقيقة. الغلاف من تصميم دان الحلوة.