😞😭بليز اعملو لي نجمات للقصة كي استمر في الكتابة😞...
....
كما خطط الجميع, قام جونغكوك بفتح بث مباشر, متظاهراً بأن كل شيء طبيعي, ثم قال بعدما سأله احد المعجبين عنك في التعليقات...
"في الحقيقة هي و تاي لديهم مشاكل خاصة عائلية, و هي الآن في المستشفى لان شخصا ثملا صدمها بسيارته!"
بعد قليل لاحظ ان شخصا قد قال في التعليقات "اليست قصة حب ثلاثية؟"
"لا ليست كذلك, انها قريبة تاي"
اجاب عن التعليق بغضب, بعد قليل لاحظ أن مدير الاعمال وراء الكاميرا يمنعه من التحدث عن الموضوع أكثر, لذلك قال و هو يجبر نفسه على التبسم,
"في الاونة الاخيرة, كنت اذهب للمطاعم الخاصة بالنودلز, انها لذيذة حقا!"...........
ونجد في الجانب الآخر انت و تاي تناقشان الموضوع, بالرغم من أنك لست بصحة جيدة الا انك تعتقدين ان كل شيء بسببك, قررت انت و تاي التعاون على كتابة رسالة خطية للمعجبين, حيت تخبران الجميع انكما قريبان من نفس العائلة, و انكما كنتما صديقان مند زمن طويل, وانه لا يمكن لشخص التدخل بحياتكما الشخصية...
......كان هناك اشخاص قد تاقوا بهذه الكذبة, و اشخاص مازالو يقاطعون فرقتك, لانك فتاة حقيرة تحب الاقتراب من الفتيان, بل في الحقيقة, في كل حفل تحظرينه, كنت تتلقين الشتم
" فتاة انانية, اعضاء الفرقة الاخرى كلهن مجدات في عملهن, بينما هي تعرقل العمل, و تلاحق الفتيان"...
ربما كانت كلمات قاسية, الا انك تحمدين الله, لأنك توقعت خسائر اكثر من هذه.....
لذلك تحملت تعاليق الجمهور السخيفة, و استمررت بعملك, نعم لقد سئمت الوضع لكن... ليس باليد حيلة.
الصبر....او خسارة كاملة...و في يوم تلقيت مكالمة من جونغكوك, اجبت عن اتصاله ...
"الو؟"
"مدير الشركة يطلب منك القدوم إلى المكتب"
ذهبت نحو المكتب, بعدما اشتريت بعض الطعام من اجل فرقتك...
"اهلا بك!" قال المدير سعيداً...
"مرحبا, هل كل شيء بخير؟"
"نعم! بل اكثر من رائع!"
استغربت من تواجد جونغكوك و سعادة المدير...
"لماذا؟" قلت في حيرة من امرك...
"سوف تقدمين برنامج ميوزك بانك مع جونغكوك لاسبوعين!"
"ماذا؟"
"لقد كثر الطلب على رؤيتكم انتم الثلاثة مجتمعين, لدلك فإن صاحب المسابقة بنفسه طلب مني ذلك, لسوء الحظ... تاي لن يتمكن من ذلك, فهو في مؤتمر في باريس, لعقد صفقة مع احدى الشركات التجميلية المشهورة, لكنه سيكون كذلك الاسبوع الموالي"...
كنت مصدومة من ما يقوله المدير, ولم يكن بيدك اي حل سوى القبول, هذه اوامر من الرئيس, لو كانت من قبل مدير الاعمال, كان بامكانك الرفض, متحججة بالخجل او تعيين شخص آخر بدلك...
......حان وقت تقديم البرنامج, عندما دخلتي الغرفة الخضراء (للملابس و المكياج) لاحظتِ ان الجميع كانو ينظرون اليك, لم تحظي بهدا الكم من الاهتمام, استمريت بالمشي نحو المرآة, جلستِ بالكرسي تنتظرين المسؤولة عن مكياجك.
"انها هي, تبدو جميلة بدون مكياج"
"بالتأكيد, انها قريبة تاي في آخر المطاف"سعدت بعد سماع ما يقوله الناس, لان تلك الكذبة نجحت! حمد الله ... و تحليت ببعض السعادة و الامل... لن تقلقي بشأن تقديم البرنامج الآن.
........
لكنك فقدت كل الامل بعد تلقيك لسيناريو البرنامج.
الكثير من الآيقيو (التصرف بلطف بشكل مبالغ فيه) ...
وكله لاستهداف جونغكوك! هذا سيء!!!!
سيتدمر كل شيء الآن....
أنت تقرأ
متدربة 56 || ون شوت || +18
Fiksi Penggemarردة فعل تايهيونغ إذا كنت متدربة بنفس شركته، تحذير: القصة تتظمن مشاهد جنسية! لا أتحمل مسؤلية أي شيء.