الفصل الخامس
ْ
حتي جاء أنس وحمزه وهم أيضاً يحاولون إنباهه بأن يحذر ....يصرخ أنس بأسم راجح ليحذره أن هناك شخص ما خلفه يحاول إغتياله .. فيذهب إياد سريعاً إليه ليحاول مفاداته حتي ينظر راجح خلفه فيجد إياد جاء أمامه سريعاً آخذاً الرصاصه في صدره بدلاً من راجح ..حتي سقط أرضاً وأختلطت قطرات دمائه مع ماء المطر .. شعر راجح بأن هذا المشهد قد حدث من قبل وتكرر الأن أمام أعينه ... خُيل له بأنه واقفاً في مكانٍ ما وهناك إمرأه تقف بعيداً وتبتسم له بسعاده ، إمرأه في غاية الجمال ... حتي ذهب إليها بسعاده .. حدث هذا المشهد رأي أن هناك أحد يحاول إغتيالها فذهب هو سريعاً ليفاديفها .. فاق من شروده و نظر إلي إياد الغارق في دمائه وأمسك برأسه ألماً و سقط أرضاً بجواره ...
ليذهب أنس و حمزه سريعاً إلي راجح الذي قد فقد وعيه بسبب مطاردة ذكرياته له فجأه ، ليحاولوا إفاقته لم يستغرق الوضع وقت طويل حتي أستعاد راجح وعيه ...لينظر أنس بطرف عينه إلي إياد الذي يكاد قد غرق في بركه من دمائه و يذهب إليه فمهما حدث بينهم هو لا يزال أخاه ... ليتفحصه جيداً فيجد أن الرصاصه قد إخترقت صدره ، فيحمله هو و حمزه ليضعوه داخل السياره و يذهب أنس إلي المشفي تلقائياً ..
ليعد حمزه أدراجه و يطلب من راجح أن يدلف إلي داخل الڤيلا كي يستريح إلي أن يطلب الطبيب أمجد ليفحصه و يعلم ما به ..
َ
_حمزه : تعالي يلا ريّح شويه فوق لحد ما الدكتور أمجد ييجي .
_راجح : (لا رد).
_حمزه بقلق : راجح ...
فنظر له راجح .
_حمزه : مش بترد ليه .
_راجح : ولا حاجه تعبان شويه .
_حمزه : طب هات إيدك أسند عليا لحد ما الدكتور ييجي .
_راجح برفض : لا تعالي وديني عند إياد .
_حمزه برفض : لأ طبعاً .
_راجح بغضب : قولتلك وديني عند إياد يا حمزه و حالاً.
_حمزه ببرود : قولتلك لأ .
_راجح بغضب أكبر : ده مش بمزاجك .
و تركه و ذهب تجاه باب الڤيلا ... فذهب إليه حمزه سريعاً مردفاً .
_حمزه بغضب : تعالي هنا رايح فين .
_لم ينظر له راجح و أكمل سيره مردفاً : رايح لإياد .
_لحق به حمزه و أمسك بيده ليوقفه مردفاً : قولتلك مش هتتحرك .. اللي ضرب نار ده كان عايز يقتلك أنت عارف يعني إيه ولا أنت مش مستوعب إللي أنت فيه .
_نظر راجح ليد حمزه و أردف بغضب : نزل إيدك عشان مازعلكش .
_حمزه بقلق : راجح أنت بتتكلم كده ليه .
_راجح بصوت مرتفع : نزل إيدك يا حمزه ده آخر تحذير ليك .
_قام حمزه برفع أحد حاجبيه مردفاً : راجح مارك كلمني و بيدور عليك و أنت عايز تظهرلهم كده عادي .
_راجح بعدم فهم : مارك مين .
زفر حمزه بحنق فهو أعتقد أن راجح قد أستعاد ذاكرته بسبب تصرفاته القديمه التي يفعلها الأن ..
_حمزه بهدوء : لأ لأ خلاص .
_راجح : طب هتوصلني المستشفي ولا لأ .
_حمزه : ماشي بس تعالي معايا فوق أجيب مفاتيح العربيه .
_راجح : ماتطلع لوحدك ولا خايف لحاجه تيجي تاكلك .
_حمزه ببرود : أه خايف .. بس خايف عليك ، يلا تعالي بقا وطمني .
_راجح بهدوء : ماشي يا عم حمزه يلا .
ْ
ذهبوا سوياً إللي داخل الڤيلا .. حتي صعدوا إلي غرفة حمزه و دلفوا إلي الداخل فأغلق حمزه الباب بالمفتاح فنظر له راجح بدهشه مردفاً .
أنت تقرأ
في الماضي
Actionروايتي تتحدث عن أشخاص و لحظات تكاد تكون حقيقة ، نعم أعترف بأنها من وحي خيالي ولكنها أقرب من الواقع .. أتمنى لكم قرآءة ممتعه و دمتم في أمان الله🌍❤