❁الشخصيات❁
عائلة المحمدي .
❁راجح المحمدي : رجل في بداية عقده الثالث ،هو أحد اكبر رجال الأعمال في الشرق الأوسط ،يملك من الوسامة الكثير .. ذو بشرة سمراء و شعر أسود كثيف و أعين زرقاء كزرقة السماء و هي في أزهي حالاتها ... طويل القامة و يتمتع بجسد رياضي ، رجل بمعني الكلمة ، لديه جانبين في شخصيته الأول الذي يظهر للآخرين هو أنه رجل هادئ غامض و أعينه تحتوي علي الكثير من الخبايا ، أما الجانب الثاني و هو أنه شديد الطيبه هادئ و حنون ،ولكن تلك الصفات الحميده كانت لا تظهر إلا لثلاثه فقط و هم .
❁الأول و هو والده :"رأفت المحمدي" رجل في نهاية عقده الخامس .
❁و الثاني و هو صديقه المقرب :"حمزة الشامي" و هو شريكه بالعمل و ليس بالعمل فقط بل بالحياة يشاركه جميع لحظاته .. هو شاب في بداية عقده الثالث طويل القامة ، شديد الوسامة صاحب بشرة بيضاء و أعين فيروزية ، بجسد رياضي و شعر أسود قاتم كثيف ..صاحب شخصية صعبة غير متفهم و عصبي ولكنه حنون بقلب طفل برئ .. يحاول أن يخفي برائته و هدوئه خلف تلك الشخصية القاسية ليتعايش بتلك الحياه و المجتمع .
❁أما الثالثه فهي زوجة أبيه : "وداد المحمدي"سيدة تحمل من العمر خمسة و خمسون عام .
ْ
هؤلاء من كان""" يظهر لهم حب راجح و نقاء قلبه فقط .
*باقي أفراد الأسره*
❁أنس المحمدي : هو أخو راجح من والده فقط ... شاب يمتلك من العمر ثمانيه و عشرون عام .. يعمل مع راجح ... ويعتبره راجح يده اليمني .
❁إياد نصر : ابن وداد من زوج آخر غير رأفت ..رجل في منتصف عقده الثالث يعمل مع رأفت في الشركة فهو المسؤل عن الحسابات .︵‿︵‿୨♡بڦڶم : ̨ڔحمہ ּاحمد♡୧‿︵‿︵
❁مقدمه❁
ينظر بزرقاويه إلي جميع الأفراد الذين أمامه في حسرة علي ما قد أضاع من عمره معهم ، جميعهم خذلوه و معه أشد الدلائل ..يتوعد بالإنتقام منهم شخصً تلو الآخر .. ولكن ليس الآن فهو قد أكتفي بنظراتهم المرتعده ..تركهم و هبط سريعاً إلي سيارته ليأخذها و يذهب بها بعيداً ..رأفضاً أن يأتي معه رجل واحد من الحراسة الخاصة به ..و في طريقه ألقي بسلاحه بعيداً .. و أخرج هاتفه الذي لم يتوقف عن الرنين ليقوم بغلقه و إكمال طريقه ... ذاهباً إلي مكان يجهله ...شعر بأن أعصابه قد تلفت فأوقف السياره ليأخذ أنفاسه ..ألقي برأسه علي المقود و أغمض عيناه قليلاً .. حتي إستمع إلي صوت سيارة قادمة فرفع رأسه سريعاً و نظر بزرقاويه إلي الطريق حتي وجد ضوءً عاليًا يأتي بإتجاهه ، سيارة كبيرة للغايه .. حاول أن يدير محرك سيارته لينقذ حاله ولكن في لمح البصر، إصتدمت السيارة بسيارته لترتد رأسه في المقود فترطتم بشدة حتي...........
❁رحـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓمٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓه أحـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓمٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓـٍٓد ❁...______________________
متنسوش الفوت يا كتاكيت⭐
و كومنت صغنن عشان تشجعوني أكتب روايات أكتر❤
أنت تقرأ
في الماضي
Azioneروايتي تتحدث عن أشخاص و لحظات تكاد تكون حقيقة ، نعم أعترف بأنها من وحي خيالي ولكنها أقرب من الواقع .. أتمنى لكم قرآءة ممتعه و دمتم في أمان الله🌍❤