20 (حبوب هلوسة!!)

1.8K 72 0
                                    

"هل تقبلين بي؟"
”عزيزتي!!؟“
أعاد جاسون السؤال وقلبه يدق كالطبول بسبب عدم ردها عليه.

أيعقل إنها تعاقبه؟؟؟؟ مرت هذه الفكرة لثانية في عقله ثم مسحها فوراً.

أما كاثرين فكانت في عالم آخر من صنع خيالها! فقد تخيلت إن الجنية قد سكبت دلو كبير من اللّون الأحمر فوق رأس جاسون فانفجرت بالضحك!!!

وبم إن الضوء كان مسلط عليها نظر الجميع نحوها باستغراب، ولكنها استمرت بالضحك المفرط بصوت عالي وكلارك وسالي يحاولان اسكاتها.

لم يفهم جاسون ما يحدث فقال بصوت مهتز قليلا:
"كاثرين!! عزيزتي!! ما الخطب؟"

تسللت كل من داليدا وكلارا اللتان كانتا بين الحضور نحو مكان كاثرين دون أن تلفتا الأنظار.

نزل جاسون من المنصة متجها نحو كاثرين وهو يعتقد إنها مصدومة وهذه ردة فعلها عن الأمر. وأخذ يفكر إنه ربما ضغط عليها أكثر من اللازم، ربما لم يكن يجب عليه أن يفاجئها بهذه الطريقة!! قرر أن يذهب إليها ويحضنها ويهدئها!

وهذا ما كانت تفكر فيه دليدا أيضا، فأخذت كأس من العصير في يدها لتعطيه لها.

همست دون أن تدخل في دائرة الضوء حتى لا يراها أحد الحضور وتزيد من لفت الأنظار:
"كاث.. كاث"

التفتت لها سالي فناولتها العصير وهي تقول:
"دعيها تشربه"

أمسكت سالي العصير ووصل جاسون الذي كان الضوء مسلط عليه في كل خطوة يخطوها نحوها، وصل أمامها وأخرج الخاتم وجلس على الأرض وهو لا يزال يظن إنها مصدومة، وقال:
"كاثرين! حبيبتي! هل تقبلين الزواج بي؟"

نظر كلارك نحو كاثرين ثم نحو الجالس على الأرض وقال بهلع: "أوووه. لا" وهو يتوقع ما سيحصل تاليا بسبب نظراتها نحو جاسون.

ثم في لحظة سحبت كاثرين التي كان خيالها يصور لها إن النيران مشتعلة في جسد جاسون، سحبت كأس العصير من يد سالي ورمت محتوياته على وجه جاسون!!!!

علت الشهقات في المكان وصدحت أصوات كاميرات التصوير بشكل جنوني، وبعض من مشاهير مواقع التواصل ا لإجتماعي الموجودون فتحوا كاميرات هواتفهم وبدئوا بتصوير الحدث وتنزيله فورا! وبعضهم قام بفتح بث مباشر منذ نزول جاسون من المنصة وتوجهه نحو كاثرين.

كان مشهداً يشاهده الألاف من البشر مباشرة!!

لم يصدق جاسون ما يحدث وهو غارق في العصير وعلبة الخاتم مملوءة بالعصير أيضا!!

"إنها تحت تأثير عقار ما أنا متأكد من ذلك، إنها تهلوس"

قال كلارك بصوت هامس لجاسون حتى لا يستمع أحد الحضور لما يقال!

بدأت كاثرين تضحك مجددا وسالي وكلارا تحاولان إسكاتها، بينما داليدا تتصل بطبيب العائلة.

البليونير الذي يحاول إذلالي (الجزء الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن