لماذا فعلت ذلك؟ || Part 3

747 56 119
                                    

مرحبا يا أصدقاء..
كيف حالكم..
لنبدأ..

____________________

تذكير :.

قررت السؤال :. ابي اريد ان أسألك سؤالا!؟..

نظر والدها لها بابتسامة :. بالتأكيد حلوتي فلتسألي!..

نظرت له بتساؤل :. هل تعرف شخصا يدعى ليڨاي اكرمان يا أبي!..

توتر الاب والابن ونظرا لبعضهما ثم قال أخيها الأكبر متداركا الوضع :. هل سمعتي باغتياله اذن يا أختي!؟ انه شخص يعمل في مجالنا أيضا ويبدو انه مات في الأمس!

اغمضت ميكاسا عيناها وشربت بعض العصير ثم فتحتها قائلة :. لا في الواقع هو لم يمت!..

نظر لها الاب والابن بتساؤل :. كيف عرفتي!؟

نطقت بهدوء :. لقد عالجته بالأمس، انه مريضي!

توسعت عينا الاثنان بصدمة...

:. هل تقولين انه في مشفاك الان يا أختي؟

نظر لها أخيها بصدمة..

رمشت قليلا ثم أجابت باستغراب :. اجل لقد حدث معهم الحادث بالقرب من المشفى التي اعمل بها وبالمصادفة كنت موجودة فقمت بعلاجه والإشراف على حالته!..

امسك مارسيل اعصابه :. ماذا عن الان يا عزيزتي هل هو موجود في المشفى؟

اومأت له ميكاسا بهدوء :. نعم حالته مستقرة نوعا ما، ولكن لا يستطيع الخروج قبل التئام الجرح وهذا قد يستغرق وقتا!..

صمت الاثنان لفترة فقالت ميكاسا :. ابي اعتقد انك تعرفه!، ما صلتك به؟

رفع الاب عيناه إليها بهدوء :. عزيزتي لا أحد يعمل في الاقتصاد ولا يعرفه!.. من الطبيعي ان اعرفه فهو رغم صغر سنه لكنه يكتسح الساحة بأكملها.. لكن لقد حدث بيننا اكثر من لقاء في السابق! وفي الواقع هو ليس من الشخصيات المحببة إلي لذلك عزيزتي أريدك أن تنقليه لطبيب اخر، والا تتحدثي معه عن أي شيء يخصك!، والأفضل الا تخبريه اصلا انك من الاكرمان!

ارتشفت من عصيرها ثانية ثم نظرت إليه :. لكنني سبق واخبرته!

فتح عيناه قليلا :. ماذا هل استيقظ؟ وكيف أخبرته؟ لماذا؟!..

لوت ميكاسا شفتيها بتساؤل،لقد آثار اهتمامها رد والدها، وأثار اهتمامها ملامح أخيها الجادة، وأثار اهتمامها رد مريضها الغريب، لذلك لا بد أن تعرف ما القصة الان!؟..

When the criminal loves || Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن