مرحبا يا أصدقاء..
كيف حالكم..
لنبدأ.._____________________
.. لا بد لطفولة اي احد منا ان تلعب دورا كبيرا في تجسيد شخصياتنا الحالية، ولكن ماذا لو كانت طفولتنا مليئة بإيديولوجية خاطئة!..
..
Thursday..
< لوس أنجلوس - كاليفورنيا - 10:10pm >
21\4\2023{ إنه أبشع يوم في حياتي! وهو ذكرى لأبشع يوم أيضا، هذا اليوم الذي تم عقد قراني به على أكبر سافل في المجرة، على جحيمي!، على ندم حياتي!، في هذا اليوم تم إجباري على الزواج بليڨاي اكرمان! الذي من المفترض انه زوجي الان!}
{لقد مرت الكثير من اللحظات الجميلة في حياتي، ولكن - سقطت دموعها - ولكن لم أشعر انها ستكون النهاية، لو كنت اعرف انها ستكون كذلك ما كنت لأفرط بأي لحظة منها!، لو عرفت ان حياتي ستتغير بسبب مريض واحد، ما كنت لأدخل مهنة الطب اساسا!، لو عرفت أن إنقاذي له يعني موت جان......}
اغلقت ميكاسا دفتر مذكراتها او بالاحرى صديقها الذي تبوح له بكل مكنوناتها بينما الدموع غطت كل ورقة منه لتطبع بصمتها على أيام حياتها..
نظرت للساعة، انها تشير للعاشرة والنصف تقريبا، ما يزال هناك وقت لقدومه!، لا بأس ستشاهد التلفاز قليلا!..
نزلت للأسفل وجلست في غرفة المعيشة :. جيني!،
نادت الخادمة، أو صديقتها في المنزل، أتت جيني مسرعة :. ما الأمر آنسة ميكاسا؟!..
:. جيني انا جائعة هل يمكنك أن تضعي لنا بعض الفواكه وتعالي لنشاهد فلما او مسلسل!..
انهت حديثها بابتسامة!..اومأت جيني بابتسامة وعادت للمطبخ..
..
كانت جالسة تضحك هي وجيني على المشهد الاخير والذي كان اعتراف البطل للبطلة لكن بالمصادفة سقط عليه ماء ثم دلو ماء، يبدو أن المرأة التي تعيش في الطابق الاخير تنوي التخلص من القمامة فوق رأس البطل!!..
بين ضحكاتها نطقت جيني :. يا إلهي ههههه كنت اعتقد أن حظي هو أسوأ حظ هههه في الحياة لكن يبدو أن هناك من أسوأ هههههه مني!..
ضحكت ميكاسا اكثر :. هههههه لا تقلقي! ريكاردو أخذ الجائزة الكبرى!..
سخرت جيني :. هل نشاهد الحلقة التالية؟!..
اومأت لها ميكاسا :. بالتأكيد انا متحمسة من أجل ذلك!..
قاطع هذا صوت فتح الباب!، نظرت ميكاسا فجأة للوقت، إنها 12:30am لقد نسيت الانتباه للساعة!، إنه وقته!...
أنت تقرأ
When the criminal loves || Rivamika
Novela Juvenil.. عندما تصبح الدماء التي تسري في عروقه! :. لقد وضعت ختمي الملكي عليك! واصبحتي ضمن ممتلكاتي.. .. عندما يصبح جحيمها.. :. فلتخرج من حياتي ايها القاتل!.. بدأت :. 18/7/2023 انتهت :. مستمرة بعيدة عن إطار الأنمي.. معاصرة.. مافيا..