لقد اغرمت ببلاهتك || Part 5

671 55 128
                                    

مرحبا يا أصدقاء..
كيف حالكم..
لنبدأ

___________________

لا أحد يعلم كيف تكون النفس البشرية عندما تحب، تكون أقوى واضعف من اي وقت مضى..

..

بعد مرور اسبوع..

منذ ذلك اليوم، استمتع ليڨاي بالخروج مع ميكاسا في الليل لذلك طلب كل يوم منها ذلك، لقد تقربا من بعضهما في هذا الأسبوع بدون أن يدرك كل منهما الخطة القدرية التي جمعتهما..

لقد وجد احد منهما الحب في ذلك! ولكن على طريقته..

كانت ميكاسا تمسك سجله الطبي وتتفحصه واقفة بالقرب منه وريتا وراؤها بينما فارلان وايزابيل على الطرف الآخر..

:. حسنا لقد تحسنت كثيرا! وأعتقد أن الجرح قد التئم، سوف ازيل القطب وارسلك إلى قسم الأشعة علينا التأكد من وضع الشريان والانسجة عبر الرنين المغناطيسي! ان كان كل شيء بخير، اعتقد انني استطيع تخريجك بغضون يومين!..

ابتسمت ايزابيل بفرح :. هذا يكفي، لقد مضى له اسبوعين تقريبا هنا، لقد افتقدنا القائد ليڨاي!، شكرا لك ميكاسا انت حقا رائعة!..

ابتسمت ميكاسا لها كرد :. هذا واجبي!..

كان ليڨاي يحدق بميكاسا جيدا فحسب..

بعد أن فكت القطب ورأت الجرح جيدا، ابتسمت :. حسنا اعتقد اننا نستطيع القيام بالرنين الان!..

ابتسم فارلان وذهب ناحية الكرسي المتحرك واحضره لأمام ليڨاي، استقام ليڨاي بنفسه وجلس أمام ريتا التي تفاجئت لكن أشارت لها ميكاسا بالصمت..

أخذته ميكاسا وفارلان وايزابيل إلى قسم الأشعة..

دخلت ميكاسا معه بينما فارلان وايزابيل بقيا بالخارج..

وقفت ميكاسا بالقرب من الطبيب المختص بينما هو مصدوم لكن قامت ميكاسا بالهمس بأذنه فصمت..

:. حسنا سيد ليڨاي كل ما عليك هو الاسترخاء، عشر دقائق وننتهي!..

ضيق ليڨاي عيناه ببرود ونظر إليه لفترة، توتر ذلك الطبيب بينما ضحكت ميكاسا بصمت..

توجه الطبيب بسرعة لتشغيل الجهاز..

اغمض ليڨاي عيناه ببرود وميكاسا تراقبه جيدا..

..

:. هذا جيد كل شيء جيد، جسدك قوي جدا، الحمدلله، اعتقد انه بأمكاني تخريجك خلال هذين اليومين اطمئن!..

When the criminal loves || Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن