ميكاسا أنا أحبك || Part 30

868 46 388
                                    

مرحبا يا أصدقاء..
اسفة على التأخير ❤️..
45 Vote + 300 comment = New Part
رجاءً وليس امراً التعليق بين الفقرات الي بتعجبكم فأنا احب قراءة ردود أفعالكم على مشاهد الرواية 💗..
البارت طويل ودسم ❤️..
لنبدأ..

_______________________________

تذكير :.

اقترب منها مجددا :. ولكن نحتاج للتكلم الان!..

تراجعت لا شعوريا مجددا واردفت بتشتت اكبر :. انا قلت لك ان تغادررر! انا، انا لا ار...

قاطعها ليڨاي عندما امسك بخصرها بيده ولف وجهها له بيده الأخرى، وضع يده على ذقنها برقة واردف بصوت عميق :. احتاج لأن اكون مريضك مجددا جميلتي!..... ارجوكِ اسمح لي بذلك ميكاسا..

ارتجفت عيناها وقد تاهت بعيناه كما تاه جسدها بجسده الضخم، تلعثمت وصرخت :. ااا-- ابتعد عني!!..

ابعدته عنها بعنف لكنها لم تكن واعية لما فعلت، نظرت له بغير تصديق وخوف بينما عيناه قد انكسرت وانحنت للارضية للحظة..

رفع عيناه لها فالتفتت للطرف الاخر، عضت على شفتها السفلى تخشى البكاء ونطقت بنبرة مرتجفة :. ان- انت تذكرني... بجحيمي! - ارتفع صوتها وبات مبعثرا بشدة - لا اريد رؤيتككك!..

نظرت له وعيناها تلمع بالدموع، نطقت بصوت منخفض ومرتجف :. لكن - لكنني لا اريدك ان تؤذي نفسك!..

لقد عرفت انها ستندم على قولها هذا! ستندم لأنها سمحت لقلبها بقول مكنونه لمرة واحدة!..

توسعت حدقة عيناه بقوة واقترب منها لكن هناك من قاطع لحظتهم وطرق الباب..

استدارت ميكاسا للجهة الأخرى بسرعة ومسحت عيناها بقوة، لعل احمرارها يخف قليلا ونطقت :. غادر من هنا لدي مريض الان!..

:. ولكن ميك...

قاطعته ميكاسا عندما تخطته ونظرت للباب قائلة :. تفضل!..

دخلت سيما ونطقت :. اسفة لازعاجك سينسي لكن لديك مريض الان!..

نفت ميكاسا برأسها :. لا بأس سيما ادخليه من فضلك!..

يبدو أنه لا أمل لها بالنوم اليوم!..

تفاجأت عندما شعرت بصوته يهمس بأذنها :. سأنتظرك لتنتهي!..

اندفعت بعيدا بردة فعل لا ارادية، ابتسم لها ابتسامة هادئة، ضيقت عيناها بحدة ونطقت :. لا تفعل! فأنا مشغولة للغاية!..

:. لا بأس سأنتظرك لنهاية الدوام!..

:. قلت لك لاا!! لا اريد التحدث!..
اعترضت بغضب..

When the criminal loves || Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن