الا تعلمين ان الاضداد تتجاذب! || Part 4

660 59 85
                                    

مرحبا يا أصدقاء..
كيف حالكم..
لنبدأ 🥰..

_______________________

{نحن لا نعلم إننا نكتب مستقبلنا بأنفسنا، فكل مستقبل هو ناتج عن الحاضر..

انا اعلم انني ان بدأت كتابة مستقبلي بقلم ابيض، على ورق ابيض، سأبقي مستقبلي قابل للتغيير دوما، ولكن سأتأكد ان مستقبلي سيكون جميلا لأنني اكتب بقلم قلبي النقي!، اتمنى ذلك..}

هذه المقولة هي المقولة الوحيدة التي تقرأها ميكاسا كل صباح وهي تؤمن ان تجد مستقبلها كمستقبل الفتاة في الرواية..

..

10:20 am
مجمع مستشفيات روبرت الخاصة..

دخلت ميكاسا إلى غرفة الاكرماني فوجدته مستيقظ :. صباح الخير، كيف حالك اليوم؟!..

نطقت ميكاسا بابتسامة!..

حدق بها ببرود :. الوخز يؤلمني اليوم!..

اقتربت منه بسرعة :. ماذا؟! هل الالم اكثر اليوم؟!..

اومأ لها فحسب..

كشفت ميكاسا عن جرحه بقلق لكنه يبدو بخير فتكلمت :. ليس هناك تلميح على انفتاق الجرح، أخبرني هل تحركت البارحة او اليوم كثيرا!؟..

اومأ ببرود..

زفرت الهواء براحة :. اذن اعتقد انك نمت بالخطأ على مكان الجرح لذلك توهجت النقاط المؤلمة القريبة من الجرح وهذا ما ألمك!!..

حدقت به بهدوء :. هل تريد أن اعطيك حقنة مسكنة!؟..

تجاهل سؤالها ببرود :. تشه، اخبريني هل اليوم انا صائم؟!..

قلبت عيناها ثم تنهدت :. لا لست كذلك، لكن لن اقدم لك اي سجائر او كحول..

اغمض عيناه ببرود :. لا اريد ذلك، هل هناك قهوة؟!..

حدق بها بعد كلامه فوجدها عابسة، ابعد عيناه عنها ببرود فضحكت :. ماذا أفعل؟، انت لا تطلب إلا الأشياء المضرة!..

قلب عيناه :. تشه وما مشكلتها الان؟..

حدقت بهدوء :. انت لا تنام اكثر من خمس ساعات باليوم! وهذا سيء!، إن النوم هو الوقت المثالي للجسد كي يقوم بعملياته الحيوية اسرع!، في حالتك الأفضل لك نوم ٨ ساعات في اليوم كحد أدنى!، لكنك لا تفعل! وتريد قهوة الان وهي من المنبهات التي تنشط الهرمونات لذلك لن تستطيع النوم!..

ضيق عيناه ببرود شديد :. اوي، انا اكره حديث الأطباء بأكمله!، واراعي ما تقولينه فقط كي اخرج من هذا المكان اللعين بأسرع وقت!، احضري لي قهوة بدون أحاديث جانبية وغادري!!..

When the criminal loves || Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن