مرحبا يا أصدقاء..
40 Vote + 75 comment = New Part
لنبدأ..
_________________(**)
عندما اضع هذا الرمز فهذا يعني اننا نعود بالزمن لذكريات ليڨاي!..لقد أوضح كارل كم هو شخص حقير! ونذل! وسافل! وخبيث!..
إنه شيطان على شكل إنسان!..
لقد اتخذ هيئة رجل المافيا بامتياز، فكل من يراه يعرف جيدا إنه متورط بالجرائم!..
او بالاصح هو قائد هذه الجرائم وليس متورطا بها!..
..
نظر كارل بعيني كوشيل بوقاحة وهو يحاول ان يجد ذرة الخوف بها لكن لم يفعل!..
بعكس ذلك لم يجد سوى الكره!..
:. كوشيل! قومي بالخضوع لي!..
نطق بسيطرة لم يستطع اخفاؤها لكن سمع تلك الضحكة الساخرة من فمها :. هههههه لا تضحكني كارل!..
قاطعها امساكه فكها بيده وضغطه عليه كأنه سيكسره :. لست امازحك يا امرأة! إنه تحذير لك من القادم!..
وضعت يدها على يده التي تحاول كسر فكها ونطقت بوقاحة : ما الذي تحذرني منه ها؟! انا لا اكترث لوجودك في العالم حتى!..
اغمضت عيناها من الألم حينما شعرت بطبق اسنانها على بعضها من شدة ضغط يد الغاضب أمامها..
سمعت ضحكته المرتفعة جراء ذلك :. ههههه لا تحاولي نطق شيء لست قادرة عليه! انا اوقن جيدا انك تعرفين ماذا سيحدث ان لم ترضخي لي لذلك ارضخي طواعا لي يا امرأة وإلا سأدمرك! وأدمر حياتك معك! لا تنسي ان ليڨاي بين يدي الان، يمك...
قاطعته عندما نثرت يده بقوة عن فكها وصرخت بغضب :. الا تخجل من كلامك ايها السافل؟!!! تقول لي انك ستدمرها ها!! الست مدمرها اصلا!! الست الكاذب المحتال الذي دمرني؟!!!..
صمتت للحظة، لا تريد فتح الماضي لكن لا يزال قلبها يريد الحديث ولم تستطع السيطرة على لسانها الذي اندفع بغضب وعيناها تنبض بالكره :. لقد دمرتني بحبك!! لقد جعلتني افكر انني اخيرا سأعيش حياة جيدة!! ان الحياة قد ضحكت لي اخيرا!! نعم! رجل أعمال ثري يقع بحب خادمة و يعدها بالزواج- تبددلت نظرتها للخيبة ونطقت بسخرية - اوه نعم الأحمق لن يصدق ذلك!!!-صرخت بوجهه من الخذلان - لكنني صدقتك!! وصدقت حبك!!! وما جازيتني به كان الدمار والخذلان!! لقد تركتني في أكثر وقت احتجتك به!..
امسكت بياقة قميصه بغضب كبير :. تقول تدمر حياتي ها!! استمع إلي ايها السافل! لن تستطيع تدميري هذه المرة مهما فعلت! اتعلم لماذا!! - وضعت يدها مكان قلبها ونطقت بسخرية - لأن هذا مات! انا الان استطيع التخلي عن كل شيء! وانت اول من تخليت عنه! اما ليڨاي فأبقه بحوزتك ان اردت! فهو لا يهمني ابدا!..
أنت تقرأ
When the criminal loves || Rivamika
Fiksi Remaja.. عندما تصبح الدماء التي تسري في عروقه! :. لقد وضعت ختمي الملكي عليك! واصبحتي ضمن ممتلكاتي.. .. عندما يصبح جحيمها.. :. فلتخرج من حياتي ايها القاتل!.. بدأت :. 18/7/2023 انتهت :. مستمرة بعيدة عن إطار الأنمي.. معاصرة.. مافيا..