معك العالم لي..
...
" بيتا مايكل!.. المزاح كثيرا ليس جيدا." تذمر ناثانيل بعبوس بينما يلقي نظرة من خلال نافذة الزنزانة الحديدية.
خارج الزنزانة يقف مايكل بوضعية مرتخية ومتكأة على الجدار.. و عندما تذمر ناثانيل لوقت طويل تنهد بخفة وقال:
" انها مجرد ثلاثة اشهر سجن مع العمل الشاق.. يجب ان تكون سعيدا لأنك على قيد الحياة."
دحرج ناثانيل عينيه الزرقاء بملل وسخر:
" حبا بالرب، اخبرني أين أخطئت بينما كنت احمي رفيقته!؟ .. هل انت متأكد حتى أن الألفا في عقله."
أمال مايكل رأسه بتفكير ثم ابتسم بسخرية.. ليس حقا.. لا أحد يعرفه بصحته العقلية.. لقد ولد مجنونا.
" كل من لديه رفيقة يفقد عقله.. على اية حال انت تعرضت لحادث فجأة بينما اللونا معك و اصيبت بخدوش، فيفيان لم تكن معكم و كذلك عرفت اللونا منك ان للألفا خطيبة.. كل هذا ضد ما قد أمر به ويساهم في نفيك.."
تذكر مايكل بشكل طبيعي مع انخراطه في المحادثة غضب الألفا يوم أمس في حين عودته مع اللونا.. كان كلاهما في حالة انفعالية مكنته من الاعتقاد انهما وقفوا بما يسمى بشجار الاحباء.. و يبدو ان ناثانيل اصبح السبب عن طريق الخطأ..
ضرب ناثانيل الباب الحديدي بقبضته عدة مرات لإعادة انتباه مايكل إليه قائلا:
" ماذا عن فيفيان؟.. قم بمعاقبتها مثلي.. هي من اقترحت عدم مرافقتنا! .."
اومأ مايكل بتفهم و شرح: " تم منعها عن الراتب مدة ستة اشهر.. ان عوقبت مثلك فسوف تشك اللونا بذلك و تبدأ مشكلة اخرى اتورط بها.."
" بئسا.. فقط اسحب شخصا معي.. ذلك ليس عدلا."
عند رؤية ان ناثانيل يبدو منزعجا ابتسم مايكل ساخرا و قرر إزعاجه: " أعتقد انك محظوظ.."
انحنى ناثانيل على الارض بهدوء و كأنه يبدأ بالتفكير بجدية في الأمر.. ثم فجأة ضحك بخفة وقال بنبرة سعيدة : " مهلا.. انت محق.. "
" م-ماذا؟.." تفوه مايكل بتفاجأ وتلعثم عند سماع ذلك ثم حاول إلقاء نظرة من خلال نافذة الباب ليعرف إن كان قد قابل شخصا آخر بصحة عقلية سيئة اليوم..
" انا محظوظ!.. لن أكون مضطرا لخدمة الغاما لمدة ثلاثة اشهر كاملة!.. سوف اكون حرا.."
ادرك مايكل ما يفكر الاخر به على الفور فتنهد بخفة مدركا ان آدلين اسوء قائدة... رغم ذلك سأل بشيء من عدم اليقين: " هل هي سيئة الى هذا الحد؟.."
أنت تقرأ
The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقليا
Manusia Serigalaظهرت أخبار مختلفة كل يوم عن أشخاص ليسوا بشرا. "تم تأكيد نظريات المستذئبين بين البشر أخيرا بعد ثلاثون عاما من الدراسة والبحث!". "أمسك عدة مخابراتيون ، كذلك ضباط و رجال شرطة على قائد قطيع المستذئبين فيما يسمى بينهم بإسم الألفا وأعلن العلماء عن تبرعات...