𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑻𝒆𝒏𝒕𝒉 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍
♡٭ ضع نجمة وتعليق تسعد بيها قلب الكاتبة عزيزي القارئ ٭♡
❖ ── ✦ ──『✙ 10장 ✙』── ✦ ── ❖
« كن بحرًا في حياتي، اجعليني أجد فيكِ الهدوء والسكينة. دعينا نسافر معًا على أمواج السعادة ونستكشف بحار الحب والمغامرة. فأنتِ قوتي وإلهامي، وبجانبكِ أجد الشجاعة لمواجهة العالم بأكمله. »
✦•✦
تشير الساعة على العاشرة صباحاً وها هي ڤيرآن تبدأ عملها الجديد تحل محل صاحب ذلك الجسد و للصراحة عمله بالنسبة إليها في غاية السهولة..
فـلقد إتضح أنه لا يعمل في محل بقالة صغير بل يعمل في سوبر ماركت كبير في الحي الذي يسكن فيه و بما أنها معتادة على العمل في أعمال ذا رواتب جزئية عديدة فهي لم تجد أي صعوبة في عملها.
بعدما أوصلها كريس إلى محل العمل يخبرها أن دوامها يبدأ من الثامنة صباحاً حتى منتصف الليل وبما أنها بدأت العمل بـ موعدها في غضون ساعتين فقط نالت الإطراء من مدير المكان بعد تعجبه أن جيون جونغكوك المتكاسل العنيد يعمل بشكل جيد وجدي اليوم دون اللعب في المنتجات دون مشاجرة العملاء دون أي ضجة منه مما جعل صاحب العمل يثني عليها ويعطيها إستراحات بين فنية و أخرى لمدة عشرة دقائق.
لكنها أبت ذلك كونها تحب أن تشغل تفكيرها بالأعمال فـ لو إستكانت لحظة قد تقع ضحية أفكارها السوداوية و السلبية لذا تشغل نفسها في أكثر من عمل في السوبر ماركت .. من ماكينة الدفع إلى مسح الممرات إلى حمل الصناديق إلى فرز المنتجات إلى ترتيب الثلاجات و الأرفف .
أما في الجانب الأخر كان يتقاتل جونغكوك مع تلك السمكة المتخبطة بين يديه يحاول قطع رأسها كما أملت عليه رئيسة عمله وتفريغ أحشاء السمكة مما جعله يرغب في البكاء بشدة يندب و يلعن صاحبة الجسد على تلك الوظيفة المقززة في نظره.
ومن ناحية أخرى كان كريستوفر قد وصل عند المقهى الإلكتروني بعدما أتصل عليه سوكجين يستدعيه لأمر ضروري يخص بحثه عن المعلومات التي طلبها بخصوص الحسناء المتهورة.
أنت تقرأ
《𝐂𝐨𝐫𝐝𝐞𝐥𝐢𝐚》|| لُـؤْلُـؤَة الْـمَـاء
Fantasy❥ « 𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑨𝒒𝒖𝒂 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍 » « فِي عشقنا ، نَحْن نتلاحم كـموجتين تلتقيان وتنسجمان فِي حَرَكَتُهُمَا . لَا يُوجَدُ قُوَّةً فِي الْكَوْنِ تَسْتَطِيعُ أَنْ تفصلنا ، لِأَنَّنَا مترابطان بِرِبَاط الْحَبُّ الَّذِي لَا يُقطع . » ••...