𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑻𝒘𝒆𝒏𝒕𝒚 𝑺𝒊𝒙𝒕𝒉 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍
♡٭ ضع نجمة وتعليق تسعد بيها قلب الكاتبة عزيزي القارئ ٭♡
❖ ── ✦ ──『✙ 26장 ✙』── ✦ ── ❖
« أعلم أنك تحبني بل وتريدني أن أسكر بعمق فيك أكثر وأكثر فأنت كالخمر لا أستطيع الإكتفاء منك.
لكني لا أستطيع فعل هذا بعد الآن فأنا أستطيع رؤية كل شئ .. رؤية تلك النهاية المخيفة.
سيكون الأمر صعباً .. اسوأ من صداع الكحول على أي حال وأنا لن أضحي بما يجمعنا لمجرد مشاعر مخيفة كتلك تسللت الدواخل لتسبب هذا الإضطراب. »✦•✦
بدايات غير متوقعة هذا كان عنوان لمقال عشقت ڤيرآن قرأته منذ كانت في الثانوية بدايات غريبة و أحداث حماسية تحمل المأساوية و السعادة معها و هذا ما أيقنته منذ دخول جونغكوك و كريستوفر حياتها.
لكن لم تتوقع أن يتم وضعها في علاقة معقدة كـتلك فـالشخصان اللذان تعتبرهما عائلتها الثانية أصبحا ينظران إليها نظرة مختلفة ليست عادية البتة .
ثلاثة أيام إبتعدت فيهم قضتهم ترتب نفسها تشغل نفسها بالدراسة ولم يزعجاها الثنائي البتة بل ما جرى أن كريستوفر الوحيد الذي تجنبها بشكل تام ما عاد يراسلها أو حتى يأتي للإطمئنان عليها كما إعتادت منه وهذا أوجع قلبها لحد كبير فـ هكذا قد فقدت شخص تحب وجوده معها في كل لحظة .
على عكس جونغكوك الذي يزعجها في تطبيق المراسلة بـتصويره لنفسه وهو يتحدث و يثرثر عن كل لحظة تمر عليه ذلك جعلها تيقن أنه يشعر بالفراغ دون وجودها معه لإزعاجه والعبث معه.
مما جعلها تفكر في كلام تايهيونغ .. مع من حقاً تجد راحتها ؟
هل راحتها مع كريستوفر أم جونغكوك .. هذا يربكها و يوترها جداً فهي لم تفكر بهما على هذا النحو منذ قابلتهما!
إنها الظهيرة وقد إنتهت محاضراتها الباكرة لليوم وكما إعتادت للثلاثة أيام سـتشق طريقها سيراً لمحل السيدة رين مع إستماعها للأغاني التي أعطاها كريستوفر إياها لتواسي بها نفسها وهي بمفردها ، هي معجبة بقدراته لحد كبير يبدو شغوف بالموسيقى حقاً فالألحان والكلمات تكون متقنة لو من صنيعه هو!
أنت تقرأ
《𝐂𝐨𝐫𝐝𝐞𝐥𝐢𝐚》|| لُـؤْلُـؤَة الْـمَـاء
Fantasi❥ « 𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑨𝒒𝒖𝒂 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍 » « فِي عشقنا ، نَحْن نتلاحم كـموجتين تلتقيان وتنسجمان فِي حَرَكَتُهُمَا . لَا يُوجَدُ قُوَّةً فِي الْكَوْنِ تَسْتَطِيعُ أَنْ تفصلنا ، لِأَنَّنَا مترابطان بِرِبَاط الْحَبُّ الَّذِي لَا يُقطع . » ••...