𝐂𝐨𝐫𝐝𝐞𝐥𝐢𝐚 || « 𝐓𝐡𝐢𝐫𝐭𝐞𝐞𝐧 »

221 31 44
                                    

𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑻𝒉𝒊𝒓𝒕𝒆𝒆𝒏𝒕𝒉 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍

𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑻𝒉𝒊𝒓𝒕𝒆𝒆𝒏𝒕𝒉 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

♡٭ ضع نجمة وتعليق تسعد بيها قلب الكاتبة عزيزي القارئ ٭♡

❖ ── ✦ ──『✙ 13장 ✙』── ✦ ── ❖

« يا حسناءٍ تنافس العقيق بجمالها، عيناها تهز قلبي كلما انظرت إليها. تشعان ببريقٍ متلألئ كالأنوار، كأنهما نافذتان لعالمٍ سحري وراقي. رموشها منحوتةٌ بدقة وعناية، ترقص كأغصان الورد بين الرمان. ترسم حروف الشوق واللهفة، تجعل العشاق يبحرون في بحر العاطفة.
بصوتها العذب تعزف ألحان الغرام، تنسج أغنية العشق بكل تراتيلها. تحول الكلمات إلى قصائد رقيقة، تأخذ العقول والقلوب في رحلةٍ جميلة. »

✦•✦

أعاني بشدة مع هذا الجسد حقاً .. أنا لا أنفك عن التعرض للتحرش من كل من هب و دب !

أعترف جسدها جذاب جداً بل وتمتلك من الحسن الذي يجعل الرجال راكعين تحت قدمها جمالها كبير لكني في جسدها وعلي صون أمانة هذا الجسد مهما كلفني الأمر.

أنا لا أفهم تلك الفتاة حقاً .. هي معقدة بشكل كبير وأنا لم أعاني مع فتاة هكذا في حياتي .. وللصدق بعدما عرفت من كريستوفر خلفية حياتها أشفقت عليها.

فتاة لم يغريها الثراء بل حرمها من طعم الحياة وجعلها تترك أهلها و منزلها و دفئه لتعيش في الأزقة الباردة و تعمل في وظائف عدة لتبني نفسها بنفسها وهي لا تزال طفلة في الخامسة عشرة؟!

تذكرني بنفسي .. فـلقد كنت بالسابعة عشرة حينما بدأت أكون نفسي لإعالة عائلتي الصغيرة من بعد والدي.

ما يجعلني اتسائل بشدة .. لما فتاة بقوتها تصمت عن تعرضها للتحرش في أماكن العمل لما تظهر للناس صورة الفتاة ضعيفة الشخصية وهي أقوى مما أنا تخيلت؟

هنالك سبب لكل ما تفعله بنفسها ولا أستطيع الوصول إليه البتة .. وكم يلتهمني الفضول لأعلم لما قال خالها أنها لن تجذب إنتباه أبواها نحوها بتصرفاتها المتهورة تلك؟

《𝐂𝐨𝐫𝐝𝐞𝐥𝐢𝐚》|| لُـؤْلُـؤَة الْـمَـاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن