𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑻𝒘𝒆𝒏𝒕𝒚 𝑵𝒊𝒏𝒕𝒉 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍
♡٭ ضع نجمة وتعليق تسعد بيها قلب الكاتبة عزيزي القارئ ٭♡
❖ ── ✦ ──『✙ 29장 ✙』── ✦ ── ❖
« في داخل قلبي أعيش الظلمة أسرار حياتي هي السواد بها، أخاف أن أكشفها وأجرح أصدقائي لهذا أعيش في دوامة من الخوف والتوتر الشديد دوماً.
أبحث عن كلمات تعبر عن معاناتي، عن الأحلام المكسورة والجروح العميقة داخلي، مطوقة الأحرف رغم تراود الأفكار، لكنني أختنق بالصمت والكلمات تتراجع.
أصدقائي الأعزاء يبتسمون لي، يشعرون بأني سعيدة ومنيرة، لكن لا يدرون عن الجحيم الذي أعيشه، لا يعلمون بالخوف الذي يحكم حياتي.
أرغب في أن أطلق صرخة من داخلي، أفضح بها أسرارها وأنال الراحة المرغوبة، لكنني أخشى أن أكون السبب في جرحهم، فأبقى في حبسي وأعاني من الأسرار المقيدة.
قلبي ينزف وروحي تتلاشى، أتمزق بين الرغبة في البوح والخوف من الأذى، أشعر بالوحدة والعزلة وسط الحشود، أحمل همومي وأتدمر من أسراري المظلمة. »
✦•✦
في صباح يوم جديد في أول أسبوع من شهر أبريل تشرق الشمس ببطء في السماء، وترسم الأشعة الضوء الباهت على المدينة المنتعشة بعد الشتاء. تتسلل النسمات الباردة إلى الشوارع الهادئة، مما يضفي جوًا مريبًا وغامضًا.
في مكان عمل جونغكوك حيث تتواجد ڤيرآن المفرّقة عن الواقع بعد ما جرى من محادثة بينها و بين جونغكوك شاعرة بتوتر في قلبها وهي تراقب العقارب تتحرك على الساعة، مما يذكّره بـأحداث حياتها المعقدة والمشاكل التي تعجز عن معالجتها لتعيش حياة طبيعية. رغم بداية اليوم الجديد بطبيعية وهدوء لكن، يسيطر عليها شعور القلق والترقب حيال ما سيحمله اليوم من تحديات.
أما في جامعة ڤيرآن حيث يتواجد جونغكوك وهو يتجول في ساحة الكلية المكتظة بالطلاب يشغل نفسه بـمراجعاته إستعداداً لإمتحان أخر سيتم بعد قليل لكن يعجز عن التركيز يشعر بالغرابة والاضطراب أثناء المرور بين الألوف من الطلاب الذين يتدفقون في الاتجاهات المختلفة. يصعب عليه التفكير والتركيز بسبب ضوضاء وازدحام أفكاره ومشاعره
أنت تقرأ
《𝐂𝐨𝐫𝐝𝐞𝐥𝐢𝐚》|| لُـؤْلُـؤَة الْـمَـاء
Fantasía❥ « 𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑨𝒒𝒖𝒂 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍 » « فِي عشقنا ، نَحْن نتلاحم كـموجتين تلتقيان وتنسجمان فِي حَرَكَتُهُمَا . لَا يُوجَدُ قُوَّةً فِي الْكَوْنِ تَسْتَطِيعُ أَنْ تفصلنا ، لِأَنَّنَا مترابطان بِرِبَاط الْحَبُّ الَّذِي لَا يُقطع . » ••...