𝐂𝐨𝐫𝐝𝐞𝐥𝐢𝐚 || « 𝐅𝐨𝐫𝐭𝐲 𝐎𝐧𝐞 »

194 13 29
                                    

« ♥ تحديث بمناسبة إني كملت 1K متابع ♥ »
𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑭𝒐𝒓𝒕𝒚 𝑭𝒊𝒓𝒔𝒕 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍

« ♥ تحديث بمناسبة إني كملت 1K متابع ♥ »𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑭𝒐𝒓𝒕𝒚 𝑭𝒊𝒓𝒔𝒕 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

♡٭ ضع نجمة وتعليق تسعد بيها قلب الكاتبة عزيزي القارئ ٭♡

❖ ── ✦ ──『✙ 41장 ✙』── ✦ ── ❖

« في أعماق الظلام القاتم، وجدت الضوء الذي أنير دروب حياتي، وقد تطلب تضحيتِ لأجل أحبائي أنغماسي مع عالم فاسد وكل هذا فدائًا لهم.
ربما تضحيتِ لأجلهم شمعة تحرق نفسي ببطء، لكنني لن أبالِ، فـقلبي ينبض بالحب نحو من أحتواني وتقبلني كما أنا، أحبَ ما أكون ومن أكون. »

✦•✦

في شوارع المدينة الضخمة، حيث تتلاطم أصوات السيارات والمارة والموسيقى المرتفعة من جميع الاتجاهات. كانت الأضواء الزاهية تتلألأ في الظلام، مضيئةً الشوارع والمحلات التجارية.

حتى تصل أخيراً إلى مدخل الملهى الليلي، حيث أندفاع أصوات الموسيقى الصاخبة وضجيج الحشود المتجمعة.

فور الدخول هناك تنغمس في عالم من الأضواء الملونة والضوضاء المكثفة. كانت الأصوات تتلاطم من جميع الجهات، مزجاً بين ضجيج الموسيقى الصاخبة وضحكات المحتفلين. رائحة الدخان والعرق تعلو في الهواء، ممزوجة برائحة العطور الفاخرة والخمور.

الناس كانوا يرقصون بشكل متهور على أنغام الموسيقى، محاولين نسيان كل ضغوط الحياة والانغماس في هذا العالم المليء بالحياة والحركة.

هناك بركن الشخصيات المهمه حيث ينتظر الأجنبي السيد كلارك وسيط القاعدة فاره الطول بفارغ الصبر يحاول ألا يفجر مكانه حتى ظهر كوان هاچون أخيراً يتخذ مضجعاً أمام الأخر وسيجارته بين شفاهه بتعالي ينظر نحو ضيفه.

" السيد كلارك لا يتذكرني سوى لو أراد قطتهم "

" طالت المدة بما فيه الكفاية منذ شهر مارس حتى نهاية أول أسبوع من هذا الشهر وتلك الفتاة تماطل كثيراً وتعلم القاعدة لن تصمت... إما أن تتحمل الخسائر أو تحضر فتاة أخرى للعمل!! "

《𝐂𝐨𝐫𝐝𝐞𝐥𝐢𝐚》|| لُـؤْلُـؤَة الْـمَـاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن