𝐂𝐨𝐫𝐝𝐞𝐥𝐢𝐚 || « 𝐓𝐡𝐢𝐫𝐭𝐲 »

180 29 15
                                    

𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑻𝒉𝒊𝒓𝒕𝒊𝒆𝒕𝒉 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍

𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑻𝒉𝒊𝒓𝒕𝒊𝒆𝒕𝒉 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

♡٭ ضع نجمة وتعليق تسعد بيها قلب الكاتبة عزيزي القارئ ٭♡

❖ ── ✦ ──『✙ 30장 ✙』── ✦ ── ❖

« كان الخيار بين تضحية كبرى وخسارة كبرى، وفي لحظة تلك الحيرة، قررت أن أعطي العالم كل ما أملك لأحميهم، فـ هم ليسوا مجرد قصة في حياتي، بل هم حياتي بأكملها.

فـ قد يعتقد الناس أن تضحيتي لأجلهم خطيئتي، لكنهم لا يدركون أنها تجنيني بالحياة والأمل والإلهام. فأنا أضحي لأجلهم، لأنهم يرون الملائكة والأبطال في داخلي التي لا يمكن رؤيتها من قبل العيون الأخرى. »

✦•✦

لا أستطيع وصف كمية المشاعر المتباينة داخلي ما بين الحزن والغضب والقهر والخوف والأمتنان في نفس اللحظة كلها مشاعر أعتلتني فقط حينما واجهت هاچون رغم أنني واجهته بجسد جونغكوك .. وجه جونغكوك .. هيئة جونغكوك !

رغم كارثية ما فعلته ووضعت به جونغكوك لكن لم يكن هنالك وسيلة أخرى غير ذلك فـ ما فعله ليس هيناً .. أعرف كوان هاچون حق المعرفة وهو لن يصمت بل يتلذذ بتدميري والآن بعدما وعدني ألا يقربن ناحية جونغكوك و كريستوفر هذا لن يحدث !

رغبت بقتل هاچون أعترف ، أردت إزالته عن الوجود ولكن لو قتلته وأنا بجسد جونغكوك هكذا خلقت منه مجرماً مطلوباً يُعدم بسببي أنا ورغباتي جعلت من شخص برئ لقاتل مطلوب!

إمتننت له لأنه برح هاچون ضرباً وكسر له أسنانه أمتننت بشدة لكن ليس بقدر ذعري أن هاچون الآن يعتقدني الفاعلة ، لن أفلت بفعلتي ولا حتى جونغكوك وهذا أصابني بنوبة غضب شديدة خارجة عن السيطرة غير قادرة على التفكير و ما أن تجادلت مع جونغكوك وجدت نفسي أفرغ كل غضبي به حتى صدمني بحقارته!

لقد كان يعرف! .. يعرف كيف نتبادل الأجساد يعرف وسيلة معضلتنا القذرة تلك !

《𝐂𝐨𝐫𝐝𝐞𝐥𝐢𝐚》|| لُـؤْلُـؤَة الْـمَـاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن