𝐂𝐨𝐫𝐝𝐞𝐥𝐢𝐚 || « 𝐓𝐡𝐢𝐫𝐭𝐲 𝐅𝐨𝐮𝐫 »

192 27 33
                                    

𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑻𝒉𝒊𝒓𝒕𝒚 𝑭𝒐𝒓𝒕𝒉 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍

𝑪𝒐𝒓𝒅𝒆𝒍𝒊𝒂 || 𝑻𝒉𝒆 𝑻𝒉𝒊𝒓𝒕𝒚 𝑭𝒐𝒓𝒕𝒉 𝑷𝒆𝒂𝒓𝒍

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


♡٭ ضع نجمة وتعليق تسعد بيها قلب الكاتبة عزيزي القارئ ٭♡

❖ ── ✦ ──『✙ 34장 ✙』── ✦ ── ❖

« عناقُكَ عالمًا موطنًا رغم ضيق الأتساع، يحتويني انا وقلبي التائه، فِي عناقك أرى عالمٌ مِن جمالِ الدُنيا لم يذكر على لسانِ بشر ما، مُغرمٌ بدفئك الذي يحتوي برودي بِـ حبِ الأرض و دفئُ السلام »

✧ من كتاب Just Words من كتابة وتأليف الكاتبة المبدعة ✧

Ghost_Wolf24

✦•✦

مشهد هادئ في شهر مايو مرج هادئ، يغمره الوهج الناعم لشمس الصباح، بينما تهمس نباتات الزفير اللطيفة عبر الأشجار المزهرة.

تتمايل الأزهار البرية الملونة برشاقة مع النسيم، وتتراقص بتلاتها النابضة بالحياة في تناغم. يمتلئ الهواء برائحة الياسمين الحلوة والعشب المقطوع حديثًا.

تغرد الطيور لتشكل سيمفونية هادئة يتردد صداها في الأجواء الهادئة.

مع تقدم الصباح، انجرف غطاء ناعم من السحب عبر السماء، ملقيًا ظلالًا تتراقص على الأرض من حين لآخر.

أنه الأسبوع الثالث من مايو وأجواءه الهادئة تغلف الكيان بالسلام.

المشهد الهادئ يدعو المرء إلى الاستمتاع بالعزلة السعيدة، حيث يتباطأ الزمن، وتتلاشى المخاوف، مما يسمح بإحساس حقيقي بالهدوء يغلف الروح.

منذ راود بطلتنا ذلك الحلم الغريب وموازينها أنقلبت رأساً على عقب، أفكارها تغيرت ومشاعرها كذلك كما لو أن غشاوة النكران التي غطت بها نفسها طوال اربعة أشهر أندثرت ليبدأ القلب بأتخاذ قراراتها وطرد قرارات عقلها المستبد بحقها.

تريد الأنقاذ هذا ما ترغبه بشدة وتدرك أن في يد الثنائي الذي أقتحم حياتها خلاصها ولكنها تخاف .. تخاف أن ينجرفا في عالمها بدل أنتشالها منه فـ لكلاهما نقاط ضعف كذلك ، على سبيل المثال عائلة الغرابي وحالها المادي ومرض السيدة و على الجانب الأخر عائلة البندقي الذي يتكفل بهم دون علم مخلوق أخر غيرها.

《𝐂𝐨𝐫𝐝𝐞𝐥𝐢𝐚》|| لُـؤْلُـؤَة الْـمَـاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن