Chapter -21-

693 35 19
                                    

ركنتُ السيارةَ التي منحهَا لِي ريكي في موقفِ السياراتِ الخاصِّ بمطعمِ هيسونغ منتظرةً كارينَا.

اتفقنَا على الخروجِ معًا اليومَ بما أنَّ وينتر الخائنةَ قد حصلَت على حبيبٍ مؤخَّرًا و قالت أنهُ لا يحبُّ الأمرَ عندما تخرجُ مع صديقاتِها، تلك اللعينَة عندما تنفصِل عنهُ سأجعلُها تشتاقُ لِي.

و بعد قليلٍ من الإنتظارِ طرقَ شخصٌ ما علَى نافذةِ سيَّارتي. أدرتُ وجهِي بهدفِ معرفةِ هوِّية الطارقِ الذي اعتقدتُه كارينا، لكنهُ لم يكن هيَ، لقد كانَ بومقيو.

فأنزلتُ النافذةَ و قلتُ باستغرابٍ.
"قيو؟ ما الذِي تفعلهُ هُنا؟"

فابتسمَ بخفَّةٍ كمَا يبتسمُ عادةً و أسندَ يديهِ على بابِ السيارةِ قائلًا.
"لقد اشتقتُ لكِ، ألَا يمكنُني؟"

فنظرتُ إليه بملل.
"مزاحُكَ ثقيلٌ قيو"

فقالَ بشيءٍ من الإنزعَاج.
"لستُ بمازحٍ بذلك الشأن، لكننِي هُنا لأنَّ كارينا طلبت مِنِّي ذلِك"

تجاهلتُ ما قالهُ في البدايَةِ و ركزتُ علَى موضوعِ كارينا.
"ما الذي تعنِيه؟ لماذا سترسلُكَ كارينا؟"

"لقد كانت تتفاخرُ طوالَ اليومِ بكونِهَا ستخرجُ معكِ، لكنَّ هيسونغ أعدَّ لها مفاجأةً و اعترفَ لها و قد وافقَت، لذلك أرادَا أن يحضيَا ببعضِ الوقتِ سويةً، و يبدُو أنهَا شعرَت بالأسفِ عليكِ...لذلكَ أصبحتُ أنا بديلَها"

فابتسمتُ بسعادةٍ و قلتُ.
"أخيرًا ذلكَ الوغدُ اعترفَ لها، لقد جعلَنِي أعتقدُ أنه لَن يعترفَ للأبد...لكن مهلًا هل خانتنِي معهُ منذُ بدايةِ علاقتِهِما؟ تلك السفيهَة!! لستُ بمتسكعةٍ سوَى مع الساقطَات!"

"حسنًا سأعودُ لو لم تريدِي أن أقضِي الوقتَ معكِ"
قال محاولًا التراجُع فأمسكتُ ذراعهُ بسرعةٍ قائلةً.
"مهلًا انتظِر لا تتركنِي وحيدَة، اركَب بسرعةٍ هيَّا"

فابتسمَ لي و ذهبَ للجهةِ الأخرَى ليركبَ بجانبِي.

"هل يعتقدنَ أنه منَ الممتعِ الذهابُ مع أحبائِهنَّ و تركِي لوحدِي؟ أنا أيضًا أملكُ حبيبًا أيتهَا الفاسِقات"
كنت ما أزالُ أتذمَّر بينما أقودُ و يحاول قيو تهدئتِي.

"أجل و ماذا عن حبيبكِ؟ لماذا لا تتَسكعانِ معًا؟"
سأل بعد أن هدأتُ قليلًا و أصبحتُ أشبهُ البشَر.

فقلبتُ عينايَ لتذكُّري ما حدَث و قلت.
"لم أرَى ذلكَ الوغدَ لأسبوعيْن، لقد طرأَ له عملٌ في مشروعٍ ما ثمَّ كان عليهِ أن يذهبَ إلَى اسبانيا، و رفضتُ مرافقتهُ من أجل جامعتِي و مازال يتذمَّر للآن"

Toxic || RIKI.N [مكتمِلة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن