Chapter -30-

416 39 25
                                    

Riki pov

ولجتُ ذلكَ المبنى الشاهقَ الذي اعتدتُ أن أدخلَه كأهمِّ شخص في المكان.

لكن اليَوم و علَى نحوٍ غيرَ مألوف، لَم يقفِز السكرتيرُ بجانبِي منتظرًا إيايَ و لَم يحيينِي الجميعُ بابتسامةٍ كمَا اعتادُوا أَن يفعلُوا، و لَم أشهَد توتُّرهُم و خوفهُم من إِحداثِ أخطاءٍ أمامِي.

أجَل و هذَا رَائع إذًا تنكُّري يعمَل، فأنَا الآن لِي هيسونغ و ليسَ نيشيمورا ريكي، رغمَ أننِي أطولُ منهُ لكِن لَم يلاحِظ أحدٌ بمَا أنهُم لَا يعرفونَ هيسونغ.

بعدَ أَن أوصلتُ آري لمنزلِ عائلتِها حيثُ تركتُها فِي عهدةِ أخيهَا، هَا أنَا أدخلُ الشركةَ الأمَّ لمجموعةِ نيشيمورَا كمَا خططنَا تمامًا، حيثُ سأرِي والدِي المعنَى الحقيقيَّ للرُّعب.

كَم هوَ رائعٌ أن يظهرَ أمامهُ شخصٌ اعتقدهُ ميِّتًا، خاصةً شخصًا يُعدُّ أكبرَ كوابيسِه.

علَى أيِّ حالٍ كانَ هذا هدفي من جعلِ هيسونغ يتقرَّب من سوبين، فخلال هذا الشهر أصبحوا أصدقاءً كفايةً ليثقَ سوبين به فيَجعلهُ ينخرطُ قليلًا في أمُور بالُوس.

و هذا هوَ سببُ تأخيرِ العمليَّة، لأنَّ سوبين لم يثِق بهيسونغ بسهُولة، كانَ بإمكانِي إنهاءُ الأمرِ ليلتهَا لكننِي أردتُ صنعَ هذهِ المسرحيةِ مِن أجلِ إضافةِ الألمِ لسيهون.

كمَا أننِي أردتُ أن أبقَى مع آري لوحدِنا في باجو لمدةٍ طويلةٍ دونَ إزعَاج الجامعةِ و العَمل و ما شابههَا من الأمُورِ المزعِجة.

و من حُسن حظِّي استغرقَ الأمرُ مدةً طويلةً بلغَت الشهرَ و النصفَ تقريبًا، و اليومَ اتفقَ سوبين و هيسونغ علَى قدومِ الأخيرِ للشركةِ كَي يلتقِي سيهون حتَّى يُقررَ انضمامهُ مِن عدمِه.

لكِن هَا أنَا أظهرُ مكانهُ و...مفاجأَة.
سيكونُ حقًّا رائعًا.

كانَ الأمنُ حقًّا منعدِمًا، هَل سيدخُل رجلٌ مجهولٌ رأسَ نيشيمورَا بهذهِ الطرِيقةِ لَو كانَ العمُّ هونغ مازالَ يرأَسُهَا؟
بالطبعِ لَا.

اتَّجتُ مباشرةً نحوَ مصعدٍ عاديٍّ عكسَ العادةِ حيثُ أستَخدِمُ المصعدَ الخاصَّ بِي و بعمِّي، رغمَ أنَّ أمنَ المصعدِ سيتعرَّف عَلي.

لكِن لم أكُن لأفعَل، فماذَا لو عملَ المصعَد الخاصُّ بالرئيسِ الذِي لَم يعمَل لأشهُر؟ بمَا أنَّ سيهون يستخدِم العَادي.

فِي النهايةِ لَا يمكنُ لحفنةِ المشاغبينَ مِن حثالةِ المجتمعِ اختراقُ أَمن المبنَى.

Toxic || RIKI.N [مكتمِلة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن