💕 الفصل 15🍒

399 5 0
                                    

ماذا لو اجتمعنا 🖤☘️63

بقلم الكاتبة لامار 🖤

بارت63💟

❌وصية وداااع❌

نهااار جديد حامل فطياااتو احداااث جديدة ♥️♥️♥️♥️

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺 عند جبل

لي فاااق مدكدك.. حداه ريم نااشرة يديهاا عليه و حالة فمها لي شافها هاكداا فنعاسها مايقولش هي لي كتقاد وتصاوب باش تبان فحال باربي.. حيد يدها بالنترة تا قفزاات و نطق ببرود

جبل(كيطرطق فعضلاتو لابس غير كالصون كيف ديمااا) ماتبقايش تنشري عليا فحال الموتى.

ناض خلاها كتاااكل فظفاارها بالفقسة ماعرفات كيفاش بقات اصلا ناعسة تافاق هو ديما كتفيق قبل منووو باش تقاد شعررها و دير فاغاجو باش تباان مزينكة و طايح عليهااا السر و كتغسل فممها لي خانز بريحة النعاااس.. هاد المرة شدها سخسخها مااتش مورا ماتش ماسالاوش بكري.. لعنات حظها لي قولبها هاد المرة.. مهووسة بيه لدرجة انها كتقدرش يشوفها ناقصة فيها شي حاجة..

خدا دوش ديالو عادي حنت الجرحة تجمعات.. و دار روتينو الصباحي لبس دجين زرق و كويرة ديالو و كاسكيط د لاكوسط هز سوارتو و و طيليفونو و ريم مراقبااه لابسة شوميز دو نوي و شعررها كااع مشعكك .. عنقها مطببععع كللو و صددرهااا عليه اتار ملكيتو..

ريم(شافت فيه باستغراب) اا ا خاارج؟؟

جبل (هز حاجبو) من فوقاش وليتي كتسولي هاد الاسئلة؟؟

ريم(بغات تلطف الجو.. نطقات بتحلوين مصطنع) امم احبيبي اقلت نفطرو اونسومبل و عاد سيف ايجي من عند بابي ليومة و نتا مازالك ماشفتيهش ندوزو النهار اونوسمبل.

جبل( كيركب فساعتو وكيدوي) ولدي شفتو لبارح قبل مانجي عندك(ضار عندها مخنزر) منين ماقاداش على تربية الدري لاش شادة الحضاانة من اللول

خرج و خلاها كتبرقق فعينيهاااا..

توجه للحدا لاصال لقاهم وجدولو اش بغااا.. و صونا لعثماان باش ينززل حنت اتبدا رحلتهم من دابااا..يا ربحة يا دبحة

🌺🌺🌺🌺🌺

عند ريماس

لي فاقت وجدات للبنات لفطوور كيف ديما و هوما مازال ناعساات.. لبساات سروال رياااضي د الجلد كححل فحال سعدهااا و قبية ميني فونطخ بينات كرررشهااا المنحووتة و فسرتهاا بيرسينك مزيننهااا..

دارت بيرية فيها الجلد فحال سروالها و سبادري بيضة وججهها خالي من الماكياااج .. خرجاات لقات البرد كيطييير ماتسوقااتش.. ركبات فطوموبيلتهااا و كسيراات تال لوبيطااال يالله بدات تطلع الشمس.. عطاوها تلبس لبستتهااا بحكم انهم كيعرفوها خت ميسوون ماكيقدوش يحبسوها من زيارة مها واخا ماشي الوقت د الزيارة.. دخلات بخطوااات بطيئة لقاتها حااالة عينيهاا.. قربات عندهااا بابتساامة دافية.. ونطقات بحنان من بعد ماباست ليها راسها..

🔥 مـاذا لو إجتـمعنا ! 🔥 "  بالدارجة المغربية  "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن