هوٌسِـ أّلَآسِــــر 🖤 24

3.1K 79 0
                                    

ــ ايها الحراس، اخرجو هذه الحثالة من منزلي ومجددا تتصلون بي اولا في حال قدوم اي شخص كان للمنزل.

مايا كانت مصدومة تماما، توقعت انه سيصرخ عليها وسيغضب منها لكنها لم تتوقع ابدا ان يرفع يده عليها ومن اجل من فتاة غريبة اتت من العدم وجعل منها زوجته والسيدة الاولى بين ليلة وضحاها دون اي مقدمات، هو حتى لم يكلف نفسه عناء الشرح عندما تصادمت ميار ومايا من قبل.

في هذه الاثناء كانت رغد تشتعل غضبا، لكنها لم تتوقع قط ان يدافع آسر عنها بهاته الطريقة، ولسبب او لآخر شعرت بدغدغة لطيفة سريعة ببطنها بمجرد قوله زوجتي خط احمر.

لكن لم يدم ذلك الشعور طويلا حتى دخل احد الحراس يخبر آسر بأن ميار عند المدخل، فامره بادخالها قبل حتى ان يخرجوا مايا، لتتنهد رغد بضيق وغضب بمجرد رؤيتها لميار تدخل، لتقول وهي تضحك بسخرية.

ــ أهااا تفضلي حضرة الخطيبة أقصد آنسة ميار، إكتمل السيرك، العشيقة والخطيبة والزوجة كلهم بمكان واحد.

لينظر اليها آسر بحدة.

نظرت ميار الى مايا بقرف فهي تكرهها بشدة حتى اكثر بكثير من رغد، ثم نظرت الى آسر وكادت تعود خطاها

ــ يبدوا لي انني اتيت بوقت غير مناسبة، نلتقي لاحقا بالشركة.

ــ توقفي ميار، هيا تعالي معي للمكتب، وانتم ماذا تنتظرون اخرجوها، ثم نظر الى رغد دون قول اي حرف، واكتفى بان يامر لمى.

ــ رتبوا الفوضى هنا، وانظروا لاوامر السيدة.

نظرت اليه رغد وابتسمت بسخرية وهي تتمتم

ــ مهتم جدا

تجاهل آسر تمتمتها التي سمعها، وذهب برفقة ميار الى المكتب، بينما صعدت رغد الى غرفتها هي وآسر التي لا يجمعهما بها الا خزانة الملابس، غيرت ملابسها ثم نزلت الى المطبخ كعادتها برفقة السيدة ثريا ولمى اللتان تبدلان جهدهما كل مرة لاقناع بان لا تتعب نفسها بالمطبخ وذلك تنفيذا لاوامر السيد آسر لكنها لا تهتم، وبمجرد ان نزلت للمطبخ بدات بتحضير حلوى لذيذة لفرح لتسعدها بها بعد خروجها من المدرسة.

ــــــــــــــــــ♡ـــــــــــــــــــــــــــ

في منزل بسام، كان يقوم بتنظيف المنزل الذي كان مليئا بالرغوة بشكل مبالغ به.

ــ توقفي لا تتحركي، ولا تقومي باي شيء انا ساتكفل بكل شيء

ــ توقفي لا تتحركي، ولا تقومي باي شيء انا ساتكفل بكل شيء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
هوس الآسر_بقلم الكاتبة_حموش نور الهدى بلقرونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن