في هذه اللحظة كانت البنات بالمنزل تقضمن أضافرهن من التوتر والخوف من ردة فعل بسام، فهو رغم لطفه الشديد معهن وتفهمه، وحبه الكبير لهن، الى انه يتحول لوحش لا يرحم عندما يغضب، فهما حتى رغم توبيخ والديهم لهن الا انهن يرين ان غضب بسام هو الأسوء.
لكن ماحصل لم يكن متوقعا، فقد دخل بسام الى المنزل وهو يبدوا بمزاح جيد، لذا اكتفى فقط بتحذيرهم من عدم تكرار مافعلنه، ثم بعدها بدأ سلسلة مديح بآسر، كم انه مثقف، ومسؤول وناجح وووووو
لتتوسع عينا الفتاتين وخاصة رغد ثم تنظران الى بعضهما بحيرة.
ـــــــــــــــــــ♡ـــــــــــــــــــ
في اليوم التالي وبعد ان وصل ايميل لكل المتدربين يخبرهم فيه عن المسابقة، حان وقت اتخاد القرار، وعكس الحكمين الثانين اللذان كانا يدققان النظر في خطاب المتدربين حول ما الهمهم في تصميمهم وكيف سيفيد تصميمهم المرضى، عكس آسر الذي بدا وكانه فقط يلقي نظرة طفيفة على كل الملفات، الى ان اعتقد المتدربون انه يتعمد إذلالهم لأنهم مبتدئين، إلى ان قاطعت افكارهم احدى الموظفات القديمات بالشركة، السيدة كلتوم وهي امراة كبيرة السن.
السيدة كلتوم☝
ــ اعلم عن الاشاعات المنتشرة عن السيد آسر، لكنه ليس كذلك، السيد آسر لا يقلل من قيمة أحد بالعكس تماما، اما عن طريقته هذه فستتعودون علبها مع الوفت لأن السيد آسر يملك ذاكرة تصويرية، فهو يحفظ أي شيء يراه عن ظهر قلب، أي انه لا ينسى شيئا.
توسعت عيون الجميع من الصدمة، وبدأت جولة من الاسئلة السريعة، واغلبها على حظ آسر بهذه الموهبة، الا رغد التي فاجأتهم بقولها.
ــ يالسوء حظه، اذا هو محروم من نعمة النسيان....
نظرت اليها تلك السيدة بعمق لبضع لحظات وهي تبتسم، وفجاة حمحم احد الحكام وهو يستعد للاعلان عن التصميم الفائز بالمسابقة.
ــ والتصميم المعماري الفائز معنا: عامر محمود رامز تصفيق.
ــ الفائز معنا بتصميم المناظر : تصميم جاك والفاصولياء العجيبة، للمهندسة رغد النجدي هههه تصفيق حار للمتسابقة.
أنت تقرأ
هوس الآسر_بقلم الكاتبة_حموش نور الهدى بلقرون
Diversosــ أفلت يدي لن أخضع لك بعد اليوم، أنا لست احدى ممتلكاتك، تكلمني عن العشق وأنت لا توقن للحب معنى... نظر اليها لبرهة بملامح خالية من التعبير ثم قال.. ــ إذا علميني ـــــــــــــــ✓ـــــ√^ــــــ√^ـــــ♡