كان اياد قد أتى ليطمئن على آسر ورغد بعد ان رأى اخبارهما بالتلفاز وقلق عليهما بسبب عدد الصحفيين الذين يخيمون خارج الشركة والمنزل انتظارا لاي ظهور لرغد او آسر وأخذ معلومات منهم وبالطبع تحريف تلك المعلومات بما ان اغلبهم من المرتشين.
ورغم ان آسر كان يخرج من المنزل بسيارته دون ان يتواصل مع اي منهم، الا انهم كانو يكتبون في كل يوم خبر كاذب، مثلا رجل الاعمال آسر بدران يأمر حراسه بضرب الصحفيين، السيد آسر بدران يرهب موظفيه، السيد آسر بدران المهندس الشيطان، والكثير من هذه الاشاعات.. الا ان وصلو لتلك السكرتيرة التي طردها آسر دون ذنب على حد قولهم، رغم انها ترجته بان لا يطردها لان ليس لديها من يعيل عائلتها وزوجها المريض(بأول بارت)
لكن الغريب بالأمر أن تلك السكرتيرة رفضت رفضا تاما ان تقوم بأي تصريح حتى مقابل أي ربح مادي.
ــــــــــــــــــــ♡ــــــــــــــــــــ
بعد أن رفض آسر اقتراح اياد بخصوص ان يجعل رغد طعما لذلك الوغد كامل العامر، كانا يفكران سويا بحل لما تورطا به، ليقول اياد..
ــ اوووف منك يا آسر قلت لك مرارا وتكرارا لا تكسب عداوات مع الناس عبثا، انظر الى حالتنا الآن، فقط لو ان هناك شخصا واحدا ممن طردتهم يقف وينكر..
دحرج آسر عينيه بملل ثم عاد ليغوص داخل ملفاته المرمية على الطاولة بعبث، وفجأة رن هاتف آسر ووجده رقم الحرس بالمنزل فرد آسر عليهم بتأفف وهو يعلم بحصول مصيبة أخرى، لكنه تفاجئ بان الحراس سالوه ان كان بامكانهم السماح بدخول.....
ــ من قلت!؟ السكرتيرة رانيا، اممم حسنا ادخلوها من الباب الخلفي
لتتوسع عينا اياد ويشير له بان يسمح له بالدخول قبل ان ينهي كلامه، فيسمح آسر بذلك وقد اجتاحه الفضول لمعرفة سبب الزيارة المفاجأة هذه وفي وقت كهذا.
ــ اسمعني يا آسر، غالبا هي هنا لتبتزك مقابل المال بعدما فعلته بها قبل اشهر، لذا مهما كانت مطالبها
نفذ فحسب فنحن بورطه حاليا.دحرج اسر عينيه بملل وراح ينظر الى الباب منتظرا دخول السكرتيره وفجاه رآها تدخل
عدل آسر جلسته وكذلك اياد لتدخل السكرتيرة وخلفها حوالي العشرة موظفين من الذين طردهم، ليضع اياد يده على راسه ويقول لاسر
أنت تقرأ
هوس الآسر_بقلم الكاتبة_حموش نور الهدى بلقرون
Randomــ أفلت يدي لن أخضع لك بعد اليوم، أنا لست احدى ممتلكاتك، تكلمني عن العشق وأنت لا توقن للحب معنى... نظر اليها لبرهة بملامح خالية من التعبير ثم قال.. ــ إذا علميني ـــــــــــــــ✓ـــــ√^ــــــ√^ـــــ♡