1.1

2K 72 12
                                    


في مساحة شاسعة ، نظر رجل طويل وسيم إلى شاشة زرقاء فاتحة معروضة أمامه ، واستحضر ابتسامة سعيدة.


يبدو أن هناك أوقاتًا يتم فيها تعطل النظام.


اسم الرجل هو Wei Xicheng. كان في الأصل طالب أداء في الأكاديمية الوطنية للدراما. عندما كان على وشك التخرج ، أشاد به مدرسه المحترف باعتباره "أكثر الطلاب الواعدين في العقد الماضي".


كل ما في الأمر أنه قبل تخرجه ، كان مرتبطًا بطريقة ما بما يسمى "النظام" وتم إلقاؤه في عوالم متوازية لا حصر لها لإكمال مهام مملة ومملة واحدة تلو الأخرى.


يحب Wei Xicheng التمثيل ويحب إنشاء شخصيات حية ، لكن الانطلاق في عوالم لأداء المهام ليس جميلًا كما كان يتخيل ، ولكن دعه بالقوة يدمر كل شخصية ، فقط لدعم "ابن القدر" الجزء العلوي | قليل.


هذا الشعور قمعي للغاية.


ولكن الآن هاه.


لم يكن وي شيتشنغ يعرف ما حدث للنظام ، ولكن بعد عدة اختبارات لعالمه ، فإن النظام في الواقع لن يكلفه بأي مهام أخرى ، ولن يتولى جسده بالقوة عندما قاوم.


فاضت ابتسامة من تلاميذه من خشب الأبنوس ، وبدا أنه حر.


بعد الوصول والنقر على شاشة النظام المضيئة عدة مرات ، وجد أنه كما كان يعتقد ، كانت جميع أذونات النظام مفتوحة له ، وأصبح مالك النظام.


ربما ، لسبب ما ، تعرض النظام لهجمات خبيثة غير معروفة ، وهذا الضرر كبير ولا رجعة فيه. يجب ألا يصدر نظام الدجاج الحار هذا صوتًا إلكترونيًا قبيحًا يزعجه.

4


نما الضحك الواضح من صغير إلى كبير ، ولم يتمكن Wei Xicheng من تقويم ظهره بالضحك في هذه المساحة الشاسعة التي كان فيها لفترة غير معروفة.

18


مد يده لمسح الدموع من زاوية عينيه ، وانتشر ببطء وشد يديه أمامه.


هل هذا ما تشعر به الحرية؟ ليس سيئًا.


على الرغم من أنه لاحظ ذلك منذ فترة طويلة ، إلا أنه عندما أدرك ذلك حقًا ، لا يزال غير قادر على التحكم في تعبيره السعيد.


أغلق وي شيتشنغ عينيه بإحكام ، وعندما فتح عينيه ، كانت مليئة بالتألق. بدون المهام الإلزامية للنظام ، فإن الوضع الحالي يناسب بالفعل شهيته.

The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن