"أستاذ ؟!" الأستاذ العجوز المحترم كان يدوسه رجل. لقد أراد دون وعي أن ينقذ الأستاذ العجوز ، لكن لين جيانباي أمسك بذراعه خلفه.
"إنه قوي جدًا." خفض لين جيانباي صوته ، لكن القلة من الحاضرين باستثناء الأستاذ القديم كانوا جميعًا كائنات خارقة للطبيعة ، ويمكن أن يصل الحجم الذي خفضه عن عمد إلى آذان العديد من الأشخاص.
"من أنت ؟!" وقف Zhong Wen أمام والده وقال بقسوة إلى Wei Xicheng و Yu Beiyan.
حرك لين جيانباي شفتيه ، محاولًا أن يقول شيئًا ، لكنه أخمد أخيرًا ما أراد قوله.
ظل وي شيتشنغ صامتًا ، نظر إلى يو بييان الذي كان يتصرف فجأة بشكل غير معهود ، وشعر بالحيرة. لطالما كان هذا الشخص غير مبالٍ بكل شيء ، فهذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها لديه نية قتل قوية لحياة فردية.
"اسعل ، افعل ذلك ، شياو ون." سعل الأستاذ القديم على الأرض مرتين مرة أخرى ، مما تسبب في زيادة قوة يو بييان في قدميه.
كانت عيون Zhong Wen حمراء ، لكن هذه المرة لم يستمع إلى الأستاذ القديم. وقف في مكانه ، وسقط المشهد في صمت مؤقت.
"إنهما الشخصان اللذان ذكرتهما". غطى لين جيانباي آذان تشونغ ون هذه المرة وساعده في شرح هويتهما.
اتخذ Zhong Wen خطوة للأمام بشكل مبدئي ، وقال ، "اترك الأستاذ ، إنه أمل البشرية". "
مرحبًا." لم يتحدث الآخرون ، لكن Yu Beiyan ، الذي كان صامتًا في العادة ، أطلق كلامًا مزعجًا ساخرًا ، "هل تعرف مكان فيروس الزومبي؟" هل أتيت؟
تغير تعبير Zhong Wen ، ونظر إلى الأستاذ القديم على الأرض.
تغير تعبير Wei Xicheng أكثر ، لكن الشخص الذي كان ينظر إليه كان Yu Beiyan الذي خفض رأسه وبدا غير واضح. لقد فكر كثيرًا ، في "المختبر" و "المحلول الغذائي" الذي قاله يو بييان من قبل ، والجروح على جسد يو بييان ، وبعض سلوكياته التي تختلف عن الأشخاص العاديين.
وذلك الاسم الغريب - "رقم واحد".
"رقم 1 ، أنت بعيد ، تسعل ، يتجاوز توقعاتي." استلقى الأستاذ المسن على الأرض ، وراحت يديه وقدميه المتوترة مسترخية تدريجياً ، كما لو أنه لم يعد لديه أي أمل في الهروب.
نظر إلى Yu Beiyan الذي كان يقف هناك ، وضحك مرتين ، "أنت منتج الاختبار المثالي ، إنه أمر مؤسف ..."
قبل أن يتمكن من إنهاء جملته ، أجبره Yu Beiyan ، وبقية الكلمات كانت عالقة في حلقه ، لم يعد قادرًا على إصدار صوت.
بسبب الضغط الشديد على الصدر ، أصبح التنفس صعبًا جدًا ، وبرزت محجر عين الأستاذ العجوز ، وأصبح بياض عينيه أكبر ، الأمر الذي كان مخيفًا للغاية.
رفع يو بييان رأسه ونظر إلى وي شيتشنغ الذي كان يقف جانبًا ، مع نظرة عميقة مجهولة في عينيه ، "هل خمنت ذلك؟"
أومأ وي شيتشنغ."لم أرغب في إخفائه عنك."
أومأ Wei Xicheng مرة أخرى ، مشى إلى جانب Yu Beiyan ، وأخذ يده ، وقلبه يتألم قبل فوات الأوان ، كيف يمكن أن يلومه.
بعد هذه الحركة ، رأى أن عيون يو بييان بدت وكأنها تنبض بالحياة مرة أخرى ، كما لو كان هناك وميض من الضوء. جاءت قوة قوية من يده تذكره بمدى قوة الانفعال في قلب الرجل الذي بجانبه.
استرخاء القوة على أقدام يو بييان تدريجيًا ، وتنفس البروفيسور العجوز الذي كان على وشك الاختناق الصعداء ، وهو يلهث مثل سمكة تم غسلها على الشاطئ وتموت.
"رقم واحد ، أخبرني ، ما هي قدرتك؟" الأستاذ القديم هو باحث علمي مجنون. في هذه اللحظة ، لا يزال يفكر في ردود الفعل من موضوع التجربة ، وذلك لتعزيز التجربة الإضافية التي تصورها.
"أخبرني ، بعد أن تخبرني ، يمكنني تطوير كاشف لتنقية الفيروس ، وأنت لا تريد أن ترى البشر ينقرضون ، أليس كذلك؟" حاول الأستاذ العجوز إقناع يو بييان ، وعيناه تومضان التعصب.
"ما علاقة هذا بي؟" خفض يو بييان جفنيه وأمسك بيد وي شيتشنغ بإحكام. لقد كره الأستاذ القديم فقط ، لكنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان الشخص الذي كان يجره سيقبل أنه قتل هذا الشخص.
يربت وي شيتشنغ على كف يو بييان الكبير ، "افعل ما تريد". "
أنتم خطاة البشرية جمعاء!" شاهد لين جيانباي تطور الأمر بهدوء ، وفي هذه اللحظة تجاهل أخيرًا مسألة سلامته. التفت إلى Wei Xicheng وصرخ Yu Beiyan بصوت عالٍ.
لين جيانباي ليس نبيلًا كما أظهر. لم يفكر أبدًا في هوية Yu Beiyan ، ما كان يعتقده هو المشهد في متجر الملابس. ربما كان مخطئًا في البداية ، فليس وي شيتشنغ هو من يمكنه التحكم في الزومبي ، ولكن يو بييان الذي كان ذات يوم موضوعًا تجريبيًا.
إذن ، من أين أتت قدرة Yu Beiyan؟ ألقى لين جيانباي عينيه على الأستاذ القديم على الأرض.
نظرًا لأنه قادر على تحفيز الطفرة الجينية لشخص ما وتحويل الناس العاديين إلى كائنات خارقة للطبيعة ، فسيكون لديه أيضًا أمل في أن يصبح سيدًا ، بدلاً من مجرد أن يكون شخصًا عاديًا يتغاضى عن تلك الكائنات الخارقة للطبيعة.
ألقى نظرة على الأستاذ العجوز ، ثم نظر حوله ، محاولًا معرفة وجود الجرعة.
لاحظ البروفيسور العجوز على الأرض نظرته ، وفجأة قال بصوت عالٍ: "الجرف رقم 2 ، الطابق الثالث!"
فاجأ لين جيانباي ، ووجد الرف بجواره مباشرة! دون التفكير في الأمر ، أخرج أحد أنابيب الاختبار ووضعه في فم Zhong Lei بجانبه.
لم يعتقد Zhong Wen أبدًا أن Lin Jianbai سيجرؤ على أن يكون ضيق الأفق في مثل هذا الوقت ، فركل Lin Jianbai جانبا ، وفحص حالة والده بعناية.
لم تعد عيون Zhong Lei فارغة ، فقد حاول تحريك ساقيه وقدميه ، ثم وقف ببطء بمفرده.
"أبي ، هل لديك أي إزعاج؟"
"لا. ليس هذا فقط ، حتى أن Zhong Lei شعر بقوة تنتشر من أطرافه ، مما جعله يريد الصراخ للتنفيس. بالنظر إلى الناس من حوله ، لم يقل ذلك.
ابتسم لين جيانباي على الجانب ، وأخرج أنبوب اختبار آخر من يده وشرب السائل بداخله.
بعد رؤية تحركاته ، أضاءت عيون البروفيسور العجوز.
"آه!" كانت هذه هي الثانية فقط التي اخترق فيها صرخة مؤلمة طبلة أذن الجميع.
كان لين جيانباي ، الذي شرب الجرعة للتو ، ملتفًا على الأرض مثل الروبيان المسلوق ، وكان جسده يرتجف باستمرار ، وتحول جلده من الخارج تدريجيًا إلى اللون الأزرق الرمادي.
بعد صرخة ، بدا أنه فقد صوته ، ولم يكن بإمكانه سوى فتح فمه على مصراعيه لكنه لم يستطع إصدار صوت ، وتحولت شفتيه إلى اللون الأرجواني ، وأصبحت عيناه زرقاء وبيضاء بشكل غير طبيعي ، وتلاشى تلاميذه تدريجياً.
تضاءلت عينا البروفيسور العجوز المفاجأة تدريجياً ، وفشل مرة أخرى.
"إنه ليس على حق". أخذ Zhong Lei Zhong Wen بعيدًا قليلاً عن Lin Jianbai.
بالطبع هناك شيء خاطئ ، يبدو هذا مثل إيقاع التحول إلى جثة. لعن وي شيتشنغ داخليًا ، وترك يد يو بييان ، وتقدم للأمام لإنهاء لين جيانباي.
بشكل غير متوقع ، في لحظة هجومه ، قفز لين جيانباي بسرعة وتجنب هجومه. السرعة كبيرة جدًا لدرجة أنها يمكن أن تنافس ذروة Yu Beiyan تقريبًا.
لم يفوت الأستاذ العجوز هذا المشهد الرائع ، ضحك ، "هذا تطور بمعنى آخر!"
مجنون! تجنب وي شيتشنغ هجوم لين جيانباي ، مثل هذا الشيء غير العقلاني واللاإنساني لم يعد من الممكن اعتباره إنسانًا.
كانت سرعة Lin Jianbai سريعة جدًا ، وشعر Wei Xicheng ببعض الشاقة الآن ، لكن الضغط تضاعف في الثانية التالية. اتضح أن Yu Beiyan قام أيضًا بخطوة.
نظر Wei Xicheng نحو منصب الأستاذ القديم ، وعلى الرغم من أن زاوية فم الأستاذ العجوز كانت تبتسم ، فقد فقدت عيناه بريقهما ، وفقد أنفاسه بالفعل في لمحة.
توقف عن التفكير في الأمر وركز على التعامل مع Lin Jianbai مع Yu Beiyan.
نظر Zhong Wen إلى الثلاثة يقاتلون معًا ، معتقدًا أن والده شرب الجرعة أيضًا ، وكان قلقًا بعض الشيء. كما كان ينظر إلى Zhong Lei ، تلقى نظرة من والده.
انسحب الأب والابن بهدوء من مخرج القبو ، ثم أغلقوا القبو.
"أبي؟" أخيرًا لم يستطع Zhong Wen أن يسأل بقلق.
"أنا بخير ، لا تقلق." ربت Zhong Lei ابنه على كتفه.
"أخشى أن الطابق السفلي لن يكون قادرًا على إبقائهم محبوسين ، لذلك دعونا نفجرهم لفترة من الوقت." كانت نغمة Zhong Wen خفيفة للغاية لدرجة أن Zhong Lei اعتقد أنه سمعها بشكل خاطئ.
وسرعان ما لم يكن لديهم الوقت للتفكير فيما يجب عليهم فعله بالطابق السفلي بسبب الضوضاء القادمة من خارج الشقة. اختلطت صراخ النساء ، وبكاء الأطفال ، وشتائم الرجال معًا ، بالإضافة إلى أصوات اصطدام الحطام وطلقات الرصاص.
عبس تشونغ لي ، ما الذي يحدث؟ استغرق الأمر بعض الوقت فقط ، لماذا حدثت مثل هذه الفوضى الكبيرة في القاعدة.
خرج الاثنان من الشقة فقط ليجدوا أن الخارج كان في حالة من الفوضى ، والأمر الأكثر إثارة للخوف هو أن شبكة الحماية الخاصة بالقاعدة قد اخترقتها الزومبي.
كان لين لي يقف على قمة مبنى طويل ليس بعيدًا عن الشبكة الواقية في الوقت الحالي ، وشعر بإرهاق شديد عند النظر إلى الزومبي اللانهائي خارج الشبكة الواقية. اعتقدت أن دخول القاعدة سيكون أكثر أمانًا ، لكنني لم أتوقع أن أموت قريبًا. لم يكن خائفًا ، لكنه لم يكن يريد أخته أن ... كانت لا تزال صغيرة.
في مواجهة خطر الموت ، أطلق البشر العنان لأبشع جوانب الطبيعة البشرية. لم يحدث الموقف الخيالي المتمثل في الاتحاد كواحد لمقاومة جحافل الزومبي. كان الأمر يتعلق بالخطف والتنمر والهرب ...
إذا قام Wei Xicheng في الطابق السفلي بتشغيل النظام في هذه اللحظة ، فسيجد أن المنطقة التي كانوا فيها كانت محاطة بالكامل بالزومبي ، وأن الزومبي من بعيد كانوا يندفعون هنا بسرعة.لم تترك هجمات Lin Jianbai المستمرة وقتًا يفكر فيه Wei Xicheng. كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها عدوًا في عالم موازٍ ، وحتى لو تعاون مع حبيبته ، فلن يتمكن من حل العدو على الفور.
لكن بعد كل شيء ، كان لين جيانباي مجرد شخص عادي من قبل ، ولم يكن لديه خبرة كبيرة في القتال ، والآن أظهر علامات التراجع.
بعد انهيار Lin Jianbai تمامًا ، اكتشف Wei Xicheng أن الباب الذي تم فتحه في الأصل قد تم إغلاقه.
لم يكن وي شيتشنغ في عجلة من أمره للخروج ، جلس على الأرض. الآن يريد حقًا التحدث إلى Yu Beiyan ، للتحدث معه عن الماضي.
"لقد نشأت في المختبر منذ أن كنت طفلاً ، وقد هربت للتو من هناك قبل وقت قصير من تفشي الفيروس." انحنى يو بييان على الرف خلفه ، وكانت ساقيه الطويلتان مثنيتان بشكل عرضي ، وكان وضعه مسترخيًا.
"لم أكن أعتقد أنه كان هناك أي فرق بين العالم الخارجي والمختبر من قبل ، ولكن الآن ..." ابتسم ، ثم قال ، "كان يجب أن أخرج عاجلاً." ربما كان ذلك بسبب الكشف عن
هويته ، غيّر Yu Beiyan موقفه الغامض من قبل ، أخبرني كل شيء عن ماضيك.
لم يتوقع Wei Xicheng أن ما كان يعتقد أنه لا يزال متحيزًا. كان يعتقد في الأصل أن Yu Beiyan كان مجرد ضحية لتجربة الأستاذ القديم ، لكنه لم يكن يتوقع أن Yu Beiyan نفسه كان الزومبي الأكثر تقدمًا ، وكان أيضًا النتيجة النهائية التي أراد الأستاذ القديم تحقيقها من البداية. إنه يحتفظ بعقله كإنسان ، لكن له جينات مختلفة ، وتطورت ملامح وجهه ، وتطورت قوته الجسدية ، ولديه قوى خارقة للطبيعة.
لم يستطع جميع الخاضعين للتجربة تحمل جرعة البروفيسور القديم ، نجح فقط يو بييان. بعد أن غادر يو بييان ، وقع البروفيسور العجوز بالفعل في الجنون ، واعتقد أنه كان على حق ، وأدت التجربة المجنونة إلى تفشي فيروس الزومبي في وقت لاحق.
وي شيتشنغ ، الذي كان يعرف الحقيقة ، لم يُظهر أنشطته النفسية خوفًا من إيذاء قلب حبيبته. لقد ضغط على يد يو بييان بشدة ، "لا بأس ، أنا لست خائفًا من الفيروسات." "
نعم ، أعرف."
أنت تقرأ
The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]
Fantasíaتم فتح هالة بطل الرواية [Quick Wear] يتم تكبير هالة الشخصية الرئيسية [رحلة سريعة عبر الزمن] مؤلف أول الشمال حالة 83 فصولا وصف بعد التعاقد مع النظام عن طريق الخطأ ، اضطر Wei Xicheng إلى أداء مهام لدعم آلاف العوالم من الأدوار الداعمة التي تخطو على منص...