1.9

520 47 12
                                    


تبحث Shengshi عن شركاء المشروع من خلال تقديم العطاءات هذه المرة ، بحيث تكون الشركات والمؤسسات القوية جاهزة للتحرك.


في نصف عام ، أثبتت Shengshi بقوتها الخاصة أن كل مشروع مناقصة أطلقته يمثل فرصة لا يجب تفويتها.


وفقًا للشائعات ، أعلن المزيد من الأشخاص المطلعين على الصفحات الاقتصادية والمالية أن هذا المشروع له علاقة تعاونية مع الإدارة العليا.


ودقة هذه الأخبار معروفة فقط للشركات الكبرى التي شاركت في العطاء ، لكنها التزمت الصمت ، ولم تقبل ولا تستجيب لمقابلات وتكهنات وسائل الإعلام الخارجية ، لكنها مشغولة بالتحضير لاجتماع العطاء حتى اليوم الذي جاءت النتائج. .


كان Qi Yilin مسؤولًا شخصيًا عن مشروع العطاءات هذه هذه المرة ، وكان دائمًا لديه ابتسامة دافئة على وجهه ، مما جعل الناس يشعرون وكأنهم نسيم الربيع.


لم يجرؤ الحاضرون على التقليل من شأن هذا الشخص بسهولة. بعد العودة إلى الصين لمدة نصف عام ، تولى السيد العشيقة والأخ غير الشقيق للمصمم السلطة في عاصفة دامية. على الرغم من أنه لا يزال غير قادر على المقارنة مع عشيرة Shengshi Zhu ، إلا أنه قام أيضًا بتربية عشيرة Qi. خطوة واحدة.


اليوم هو اجتماع صنع القرار. من خلال المفاوضات والمفاوضات السابقة ، آخر الشركات المتبقية هي شركات قوية للغاية ، وقد دخل جميع الأشخاص المسؤولين إلى المكان وفقًا لمواقعهم.


نظر Qi Yilin حوله ووجد الشخص المسؤول عن عائلة Zhu ، فقط ينظر إلى بعضهم البعض.


أومأ برأسه نحو الطرف الآخر ، بابتسامة مهذبة وواثقة على وجهه ، وكأنه مصمم على الفوز بهذا العرض.


فُتح باب غرفة الاجتماعات وظهر رجل طويل عند الباب.


نظر شنغ هواسن بسرعة حول الشخص المسؤول ، وأخيراً وضع بصره على موقف تشو ، عابسًا.


سأل بهدوء المساعد بجانبه ، "هل ذهب Xingyuan إلى الشركة اليوم؟"


نظرًا لأن Wei Xicheng غالبًا ما كان يأتي إلى Shengshi ، كان مساعد Sheng Huasen على دراية بهذا المعلم الشاب. تقدم المساعد إلى الأمام وهمس.


"بوس ، السيد تشو لم يأت اليوم."


The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن