2.8

396 38 7
                                    


نظرًا لأن الممثل الأسطوري يريد الظهور في Weekly Entertainment ، فإن مخرج Zhou Yu مجنون بالفعل ، وليس لديه أي اعتراض على اقتراح الممثل لجلب الوافد الجديد لإظهار وجهه ، وقد وضع جانباً جدولاً زمنيًا للممثل دون أي تردد.


بعد تلقي رسالة التأكيد من المساعد ، أخرج ShenZhe هاتفه المحمول وحرر مدونة أمام Wei Xicheng.


Shen Zhe v: سيتم تسجيل "Weekly Entertainment" الأسبوع المقبل. نأمل في التعاون بسعادة @星奇 星奇 5201314


بعد كتابة اسم Weibo الغريب هذا والنقر فوق إرسال ، نقر ShenZhe أيضًا على Weibo الخاص بـ Qi Chen لإلقاء نظرة. كان من الواضح أن هذا الحساب كان يديره دائمًا والد Qi. هناك بعض الصور البراقة لنساء جميلات.


بعد النقر فوق "متابعة" ، رفع ShenZhe رأسه وقال للصبي الجالس بجانبه ، "أعط رقم الحساب لـ Nina ودعه يفرزه لك."


"لا أعرف كلمة المرور." . الملتوية وى Xicheng ، قليلا بالحرج ، "ليس لدي هاتف محمول."


لم يمنح والد Qi الجسم الأصلي الفرصة للاتصال بالعالم الخارجي ، ولكنه غالبًا ما أظهر تعليقات سيئة للجسم الأصلي على حسابه ، مما جعل Qi Chen يعتقد أن الأشخاص في الخارج كانوا مليئين بالهجمات الخبيثة على أدائه ، ولم يفعل Qi Chen حتى يموت. تخلص من السور العالي الذي بناه له والد تشي.


لا أحد يعرف ما هي الحياة التي يعيشها الفتى الذي يبدو عصبيًا ومتوترًا على الشاشة ، وهو لا يزال يصرخ "اخرج من دائرة الترفيه" و "تمتع بفوائد التعرض وتحمل الضغط المقابل". .




كانت سريعة الآن. عبس ShenZhe ، نقر مرتين على هاتفه ، أعاد تسجيل حساب جديد ونشر Weibo ، "سأطلب من المساعد أن يرسل لك هاتفًا بعد فترة ، لكن لا تولي اهتمامًا كبيرًا للتعليقات على الإنترنت . العملية المحددة دع نينا تعلمك ".


"حسنًا ، يتم خصم أموال الهاتف المحمول من راتبي."


عند سماع هذا ، توقف ShenZhe مؤقتًا ، وأخيرًا أعاد إرسال Weibo ، "كم تعتقد أنك ستحصل على أجر؟ يتم خصم كل شيء من الراتب؟"


عند سماع هذا ، بدا الشاب خائفًا ، وشرح لـ ShenZhe بشكل غير مترابط: "ليس لدي مال. سأعمل بجد ، ويمكنني القيام بأشياء أخرى."


تنهد شن زي ، وهو ينظر إلى زوايا عيون الصبي الحمراء ، كانت نبرة صوته لطيفة للغاية: "ماذا ستفعل غير ذلك؟"

The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن