جاء ضجة من خارج القاعة ، ودخل رجل طويل بغطاء رأس إلى القاعة محاطًا بمجموعة من الموظفين.
كبح وي شيتشنغ الابتسامة في عينيه وجاء.
لدى Grant أيضًا عدد كبير من المعجبين على الإنترنت. بعد أن تم الإفراج عن خبر قدومه إلى Jingnian اليوم ، نظم بعض المشجعين المحليين بشكل عفوي الترحيب به.
في الواقع ، لديه انطباع عن الفنانين الذين وقعهم جينغ نيان. لا يعتقد أنه سيختار النموذج الذي يرضيه ، ولكن بسبب العلاقة التعاونية ، عليه أن يأتي هذه المرة.
في اللحظة التي دخل فيها إلى القاعة ، أضاءت عيون غرانت ، وسرعان ما سحب غطاء محرك السيارة وتوجه نحو الأريكة حيث كان الضيوف يستمتعون ، تاركًا مجموعة من الموظفين يقفون هناك في حيرة.
"مرحبًا ، أنا جرانت. مد جرانت يده الكبيرة وحيا الصبي على الأريكة. تحدث الصينية بطلاقة ،" هل أنت فنان موقّع لجينغ نيان؟ "
سمع الصبي على الأريكة الصوت ونظر إليه ، وعيناه الضبابيتان مليئتان بالارتباك والقلق ، وقف وتراجع خطوتين متجاهلاً يد غرانت ، لكنه عض شفته وهز رأسه.
كانت الأسنان البيضاء النقية تقضم الشفاه ، وربما استخدم المالك القليل من القوة ، وسرعان ما صبغت الشفاه الوردية الباهتة باللون الأحمر الفاتح ، مما أضاف سحرًا إلى مظهر الصبي الضعيف قليلاً.
"يا إلاهي!" لم يهتم غرانت بوقاحة الصبي ، وتجاهل تمامًا اهتزاز رأس الصبي. وحده الله يعلم أنه يريد أن يلتقط الكاميرا ويلتقط عددًا لا يحصى من اللقطات المقربة الآن. هذا الطفل هو محبوب الكاميرا بالتأكيد.
بدا أن تعجبه كان يزعج الصبي ، وأنزل الصبي رأسه بصمت ، وتدلىت الانفجارات الطويلة من كلا الجانبين ، متداخلة مع الفرشتين الصغيرتين على عينيه ، كما تلاشت زوايا فمه ، ولم يتبق سوى اللون الأحمر الداكن. من فمه.
فتى جميل منحل سقط في الجحيم!
صرخ غرانت في قلبه أن كل حركة للصبي كانت مليئة بالتناقضات ولكنها ليست مزاجًا غير متوافق. يعتقد جرانت أنه في هذا العالم فقط كاميرته يمكنها التقاط المزاج المثالي للصبي. هذا النوع من التعبيرية هو ببساطة عبقري!
"هل أخافتك ، آسف". ابتسم جرانت ابتسامة اعتقد أنها لطيفة للغاية ، لكنه لم يكن يعلم أن لحيته الكاملة بدت مثل دب كبير للصبي المقابل له ، "أنا متحمس جدًا ، ما اسمك؟"
أنت تقرأ
The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]
Fantasyتم فتح هالة بطل الرواية [Quick Wear] يتم تكبير هالة الشخصية الرئيسية [رحلة سريعة عبر الزمن] مؤلف أول الشمال حالة 83 فصولا وصف بعد التعاقد مع النظام عن طريق الخطأ ، اضطر Wei Xicheng إلى أداء مهام لدعم آلاف العوالم من الأدوار الداعمة التي تخطو على منص...