5.11

233 30 8
                                    


على الرغم من أنه قبل جمع المواد ، كان الجميع قد اتفقوا بالفعل على أن المواد التي تم جمعها هذه المرة سيتم توزيعها وفقًا للعمل ، ولكن بسبب السلوك الغريب للزومبي ، فقد تم تحسين كفاءة مجموعة المواد الخاصة بالمجموعة بشكل كبير. لذلك ، لا تزال جميع الإمدادات مقسمة بالتساوي. ليس لدى Yu Beiyan و Wei Xicheng رأي في هذا ، لكن Dalei يبدو غاضبًا بعض الشيء.


غيرت هذه التغييرات أيضًا الخطة الأصلية للبقاء لبضعة أيام. حتى بسبب قوة Yu Beiyan الخارقة ، لم يواجه الجميع الخطر في المؤامرة الأصلية ووصلوا إلى مدينة Z قبل الموعد المحدد.


عبر المسافة ، يمكن للجميع رؤية شبكة عزل طويلة تطوق ركنًا من أركان المدينة وتعزل مضايقة السكان عن الزومبي.


عبس لين لي. تبدو تدابير العزلة هذه جيدة ، لكن في الواقع ، لقد فهم بالفعل سرعة تطور الزومبي على طول الطريق. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتمكن الزومبي رفيعو المستوى من اختراق شبكات العزل هذه.


في ذلك الوقت ، سيواجه السكان كارثة غير عادية ، وكيفية تقوية شبكات العزل هذه لا يمكن أن تنتظر حتى ذلك الحين.


ما كان يقلق لين لي هو في الواقع ما كان يقلق كبار مسؤولي القاعدة في المدينة.


توقفت القافلة عند المدخل ، وأصبح الحراس المناوبون عند المدخل أكثر احترامًا بعد أن علموا أن هناك قدرتين في مجموعتهم. عندما تأتي مجموعة الزومبي ، يكون المستخدم القوي هو الطليعة والعمود الفقري للمقاومة.


علاوة على ذلك ، لا يبدو أن بقية أعضاء الفريق ضعيفة للغاية.


Z City Base ، حيث توفي Mu Shuyang الأصلي في المؤامرة الأصلية.


أغمض وي شيتشنغ عينيه وأخذ يو بييان للدخول إلى شبكة العزل من خلال التفتيش.


"انتظري دقيقة ، دقيقتين!"


كانت السيارة متوقفة في مكان غير بعيد عن المدخل ، وقبل أن يجد القليل منهم مكانًا للعيش فيه ، تبعهم زعيم الأشخاص الذين يقفون خلفهم.


رجل يشبه الحارس سار على طول الطريق إلى Wei Xi Cheng Yu Beiyan وألقى تحية محترمة.


"مرحبًا ، لقد رتبت القاعدة إقامة أكثر راحة للمستخدمين المتميزين. من فضلكم تعالوا معي."

The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن