3.6

309 38 6
                                    


في غرفة بسيطة فارغة ، احتفظ شون بملحقته في صندوق خشبي أسود ، ولم يحب صموئيل رؤية هذه الأسلحة.


مسح العرق على رقبته وجسده. كان تدريب اليوم أصعب قليلاً ، مما جعله يشعر بالتعب الشديد الآن.


لقد مرت خمس سنوات منذ أن أتى هو وصموئيل إلى مدينة سالو ، ومنذ أن سأله صموئيل عما إذا كان يريد أن يكون صيادًا جيدًا للدم في تلك الليلة ، أمضى كل يوم في تدريب مكثف.


تخبط شون بحثًا عن ربطة شعر سوداء رفيعة من تحت الوسادة ، تلك التي كانت على رأس صموئيل عندما التقى بصموئيل لأول مرة.


خمس سنوات هي وقت كافٍ لتغيير الكثير من الأشياء وجعل الناس يدركون الكثير من التفاصيل.


أدرك تدريجياً أن صموئيل لا يعيش في مدينة سالو بدون هدف. خلال هذه السنوات الخمس ، سافر صموئيل في جميع أنحاء المدينة مع مدينة سالو كمركز ونصف قطر يبلغ 100 ميل. ليس مرة واحدة فقط ، بدا أنه يبحث عن من.


شخص مهم جدا.


شد شون عصابة الرأس في يده ، وهدأ تنفسه الثقيل تدريجيًا. سلالة الأب الممتازة حسنت جسمه بشكل كبير ، وكانت قدرته على التحمل والشفاء الذاتي قوية للغاية.


لكن هذا لا يكفي ، فهو بحاجة لأن يصبح أقوى.


سطعت السماء خارج النافذة تدريجياً ، ونهض شون من السرير في لمح البصر. حان الوقت تقريبًا لعودة صموئيل. احتاج إلى تحضير فطور صموئيل اليوم.


مشى إلى الخزانة ، وأخرج كأسًا نظيفًا ، وقلب سكينًا حادًا في يده ، وانزلق دون تردد ، وتناثر الدم الأحمر الساطع في الزجاج الشفاف.


مع ازدياد قوته ، قلّ طلب صموئيل على دمه شيئًا فشيئًا ، والآن يحتاج فقط إلى تقديم كوبين من الدم الطازج في الصباح والمساء كل يوم ، وهو ما كان كافياً حتى لا يشعر صموئيل بالجوع.




بعد أن رأى أن الدم في الكوب كان متماثلًا تقريبًا ، أزال أصابعه التي ضغطت على الجرح ، واختفت الندبة الموجودة على معصمه بسرعة مرئية للعين المجردة ، ولم تترك سوى أثر ضحل.


نظر شون إليه بأسف. كان يعلم أن هذه الندبة السطحية ستختفي قبل أن يراها صموئيل.

The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن