4.3

322 35 9
                                    


كان هناك صوت على الطريق ، نظر يي تشنغتسي خلف وي شيتشنغ ، ومرّت سيارة سوداء بهما. في المقعد الخلفي للسيارة كان الجار المجاور الذي رآه عدة مرات.


تقاطعت عينا الاثنين ، وشعر وي شيتشنغ بشيء في قلبه ، ولكن عندما أدار رأسه ، ضغطت يد كبيرة على مؤخرة رقبته ، وتجمد جسده ، وتوقفت حركة الرجوع للخلف ، والصوت خلفه سرعان ما اختفى.


بمجرد أن كان يونغ يي جالسًا في السيارة يفكر في وقوف الشخصين معًا ، ظهرت بعض الذكريات المتناثرة في قلبه. عندما غادر يانغ يوان ، تبعه رجل آخر. نفس المشهد تقريبًا ، الأشخاص الذين لديهم نفس المزاج ، تسببوا في آلام قلب Zhai Yongyi. عندما رفع رأسه مرة أخرى ، كان أكثر تفكيرًا في الطفل الصغير الذي كان يصفق بيد الرجل.


عندما أدار وي شيتشنغ رأسه ، رأى بقعة سوداء تختفي عند زاوية التقاطع.


"لماذا تقرص رقبتي؟"


نظر يي تشنغزه إلى الشاب بعيون يقظة ، وظهرت ابتسامة صغيرة على زاوية فمه ، "هناك بعض الطلاء عليها ، سأمسحه لك."


"شكرا لك ، لا داعي". نفض وي شيتشنغ يد يي تشنغتسي التي كانت لا تزال على كتفه ، ولمس معصمه عن طريق الخطأ ، والذي كان رائعًا.


نظر إلى ملابس الرجل ، وهي سراويل طويلة الأكمام ملفوفة بإحكام. في الصيف ، يكون الغلاف محكمًا جدًا والأيدي شديدة البرودة ... ربما لأن جسدي ليس جيدًا.

1


"أنا راحل." لوح وي شيتشنغ بيده ، وأعاد ترتيب قبعته ، واستدار وغادر. كانت القبعة ملتوية قليلاً عندما قام بفركها الآن.


لم يوقف Yi Chengze الصبي هذه المرة ، لكن القبعة بدت له غريبة ، كما لو أن شيئًا ما تحرك قليلاً في الداخل. بالتفكير في جسد الصبي ، تجمد يي تشينغزي وفرك يديه في بنطاله بهدوء.


بالتفكير في الشعور الناعم على رقبته للتو ، توقف يي تشنغتسي عن فرك يديه. مشاهدة الطفل يبتعد بخفة.


...


أخفى وي شيتشنغ لوحة الرسم على شجرة كبيرة ، وتحول إلى ظل أبيض واندفع نحو فندق المأدبة.


-------------------


تم بث المأدبة كاملة على الهواء مباشرة من قبل وسائل الإعلام ، ودعي العديد من رجال الأعمال ونجوم الترفيه للفت انتباه المجتمع.

The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن