8.2

185 24 5
                                    


عند فتح لوحة النظام في ذهنه ، وجد وي شيتشنغ أنه بعد العبور ، لا يزال هناك بعض الطاقة المتبقية في النظام. شعر وي شيتشنغ بضعف جسده في هذا الوقت ، ولم يتردد في استخدام كل هذه الطاقة لضبط لياقته البدنية.


على الرغم من قلة الطاقة ، إلا أن وي شيتشنغ يشعر أنه يتمتع ببعض القوة ، وليس بالضعف الذي استيقظ منه للتو.


بمباركة الطاقة ، جاءت حكة وخز من الرسغ ، وهي علامة على أن الجرح كان يندمل ببطء.


بعد فترة ، سمع Wei Xicheng صوت إغلاق الباب بهدوء ، وبدا أن Wei Ma اعتقد أنه نام.


فتح وي شيتشنغ عينيه ورأى الشعر الأسود للأنثى الشبح.


كانت تقف بجانب السرير ، تنحني لتنظر إلى نفسها ، وشعرها الطويل يغطي معظم وجهها ، وكانت هناك نظرة فضولية في إحدى عينيها المكشوفة.


أومأها وي شيتشنغ برأسه ، ثم أدار رأسه بعيدًا عن النظر إليها. إنه يفقد الكثير من الدم الآن ، ومن غير المناسب حقًا التعامل مع الأشباح الآن.


لم تتخل الأنثى الشبح عن مشاهدته بسبب إهماله. مدت يدها وسحبت شعرها جانبا ، كاشفة عن وجهها الشاحب ، وأصبحت بقع الدم على وجهها أكثر وضوحا بسبب التباين الحاد بين الأحمر والأبيض.


قلدت والدة وي وجلست بجانب السرير ، في محاولة للإمساك بيد وي شيتشنغ ، لكن يدها لم تستطع لمس وي شيتشنغ.


عند رؤية حركات الشبح الأنثوي ، سحب Wei Xicheng اليد التي تم إدخالها في ذراع الأنثى الشبح ، ثم عدل حركاتها ، ممسكًا بيدها في يدي Xuxu. لا أعرف ما إذا كان هذا هو الوهم ، وأصبح الدم والدموع على وجه الأنثى الشبح أكثر وضوحًا.


في فترة ما بعد الظهيرة الصيفية ، تكون الغرفة معزولة عن كل موجات الحرارة ، ويوجد غرفة واحدة فقط بها ضوء الشمس الساطع. الغرفة هادئة جدا. الشبح الشفاف المرعب والشخص الذي كاد يتحول إلى شبح موجودان في نفس الغرفة ، وهي دافئة بشكل غريب. وهم.




أخذت الأنثى الشبح زمام المبادرة في سحب يدها ، وأشارت إلى بطنها ، ثم أشارت عدة مرات إلى حمل الطفل. لم يكن ذلك وهمًا ، فقد انزلقت الدموع الدموية الحمراء على وجهها ، واختفت بمجرد أن تركت خديها.


نظر إليها وي شيتشنغ وفهم قصة عامة.


The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن