9.5

300 19 12
                                    


... لا تخافوا ، أنا لست قواعد غير معلنة بالنسبة لك.


لم يستطع Wei Xicheng المساعدة في الارتعاش أثناء جلوسه في غرفة النوم ، ما الذي كان يحدث ، لماذا تذكره أولاً. هز رأسه ، ورفع شعره الطويل قليلاً ، بحيث يمكن للرجل الذي في عقله أن يطير بهذه الحركة.


منذ الاجتماع والمحادثة الغريبة في ذلك اليوم ، شعر وي شيتشنغ أن علاقته مع يو بييان يمكن وصفها بأنها "رعب".

1


لقد كاد أن يفر من مكتب الرئيس ، وبعد ذلك بغض النظر عن كيفية اختبائه ، فسوف يحظره يو بييان حتمًا.


تواتر هذا الاجتماع جعل وي شيتشنغ أكثر ثباتًا في فكرة أن "يو بييان ليس شيئًا جيدًا".


في وقت لاحق ، بعد أن كان لا مفر منه ، اندلع أخيرًا مرة واحدة بغض النظر عن 3721.


لا يزال يتذكر بعد ظهر ذلك اليوم ، أكل قلب دب ونمر صراخ في يو بييان ، الذي كان معه لفترة طويلة ، أنه مريض ...


لاحقًا ، ما قاله يو بييان ، ما هو المرض والغثيان.


F * K ، شبَّك Wei Xicheng ذراعيه وهز كتفيه ، لقد كان خداعًا لـ Cheng.


بالنسبة إلى ما إذا كان يو بييان يبحث عن المتعة معه ، أو ما إذا كان يريد حقًا أن يكون لديه قواعد غير معلنة معه ، فقد شعر وي شيتشنغ بالفزع. في المستقبل ، إذا ظهر حقًا لأول مرة ، أخشى أنه إذا أساء إلى Yu Beiyan ، فلن يكون قادرًا على النهوض من القاع.


نظر Wei Xicheng إلى كوب الماء على الطاولة ، والتقطه وأخذ رشفة. كان هناك ماء يجري في حلقه ، مما جعله يشعر بتحسن قليل ، ولم يعد جافًا.


على الرغم من أن Yu Beiyan كان أداؤها جيدًا ، إلا أن Wei Xicheng لن يكون غبيًا بما يكفي لتصديقه. كانت المرة الأولى التي التقى فيها هو ويو بييان في المحاضرة في القاعة ، وكان التطور اللاحق مثل الحصان البري مع فتحة الشرج المنهارة تمامًا.


نظرًا لسبب العيش المستقل منذ الطفولة ، فقد تحمل Wei Xicheng الكثير من المصاعب ، وهو أكثر وعيًا بقسوة هذا المجتمع. لم يكن شخصًا يثق بالآخرين بسهولة ، ناهيك عن تصرفات يو بييان ، التي أثارت يقظته أكثر.




لم يكن يعتقد أن شخصًا داهية مثل Yu Beiyan لا يمكنه رؤية أي نوع من الأشخاص كان. التفسير الوحيد لذلك هو أنه حتى لو عرف Yu Beiyan نوع الشخص الذي كان عليه ، فإنه لم يكن راغبًا في قضاء المزيد من الوقت والطاقة. في عقل هذا الشخص ، ربما كان Wei Xicheng مجرد سبب لتمضية الوقت الممل. من يهتم بالألعاب؟ فكرة ماذا.

The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن