"تقصد ..." نظر Wei Xicheng إلى الرجل الذي وضع قبلة خفيفة على جبهته ، وغطى ضوء القمر الضبابي شكله النحيف بضوء خافت واضح.
"نعم." أومأ يو بييان برأسه ، وأدار رأسه لينظر إلى المناظر الطبيعية الجميلة في الخارج ، "مر الوقت بسرعة كبيرة وبطيئة للغاية ، لا أستطيع أن أتذكر كم من الوقت مكثت في هذه البيئة الافتراضية. لكن لحسن الحظ ، أتذكر من أنا."
"هل تتذكر دائما؟" كان وجه Wei Xicheng غريبًا بعض الشيء. مع وجود العديد من العوالم ، هل من الممكن أن يكون هذا الشخص يتظاهر بأنه أحمق ليخدع نفسه؟
"هذا ليس صحيحا." عند سماع هذا ، خفف وجه وي شيتشنغ قليلاً. إذا استمر هذا الشخص في اللعب مع نفسه على أنه أحمق ، فإن العواقب ستكون خطيرة حقًا. نظر وي شيتشنغ إلى ملف يو بييان الزاوي. اتضح أنه تبع عشاقه في عوالم عديدة ، والذين كانوا أيضًا مقيدين بالنظام. هذا الإدراك أعطاه إحساسًا بالانتماء. في مثل هذا العالم ، غالبًا ما يكون شخصان لهما نفس الأصل والخبرة هما العزاء الوحيد لبعضهما البعض ، ولكن لماذا يتذكره هذا الشخص الآن؟
بالتفكير في هذا ، طلب Wei Xicheng بالفعل الخروج.
ابتسم يو بييان ، وشبك يد وي شيتشنغ معلقة بجانبه ووضعها في راحة يده. وقف الاثنان جنبًا إلى جنب ، وانفجر الصوت المغناطيسي المنخفض بلطف في أذني Wei Xicheng عبر الريح ، "قبل أن ألتقي بك ، لم أرغب حقًا في التذكر. بعد أن التقيت بك ، أصبحت ذكرياتي طوال الوقت أريد أن أعتز به. كل دقيقة قضيتها معك ".
"نطق الكلمات البشرية". كانت آذان وي شيتشنغ حمراء قليلاً ، وكانت أغصان الصفصاف في قمة غروب الشمس تهب ، وعندما هبت الرياح ، كان يشعر بالبرودة والانتعاش.
. "ليس من الجيد أن تجبر على القيام بمهمة. فكرت في طريقة لقتل النظام."
"لقد فقد نظامي وظيفته بدون سبب. هل هذا هو السبب؟"
"يجب أن يكون ... لا أعرف." ابتسم يو بييان ، "لقد سافرت للتو عبر عوالم غريبة بما يكفي وتعلمت القليل. أما بالنسبة لمبادئ هذه الأنظمة ، فأنا لا أعرف الكثير. ربما باستثناء أنا وأنت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك آخرون ملزمون أيضًا ، لكننا التقينا للتو ".
"كيف تعرف أن لدي أيضًا نظامًا؟" نظر Wei Xicheng إلى Yu Beiyan ، جعلت نظرته القلقة يو Beiyan يدير رأسه بشكل غير مريح ، وكان عدد الأشخاص في Sunset Peak يتناقص تدريجياً ، والليل كان يزداد قتامة.
أنت تقرأ
The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]
काल्पनिकتم فتح هالة بطل الرواية [Quick Wear] يتم تكبير هالة الشخصية الرئيسية [رحلة سريعة عبر الزمن] مؤلف أول الشمال حالة 83 فصولا وصف بعد التعاقد مع النظام عن طريق الخطأ ، اضطر Wei Xicheng إلى أداء مهام لدعم آلاف العوالم من الأدوار الداعمة التي تخطو على منص...