7.4

171 20 11
                                    


لا يمكن نقل بعض مشاعر يان باي إلى قلب وي شيتشنغ. كان ينظر إلى عادات هذا العالم في جميع أنحاء الشارع. منذ أن لبسه ، كان محاصرًا في القصر ، وقد سئم منه منذ فترة طويلة. من الصعب الآن أن يكون لديك سبب واضح لترك الأمر ، حتى لا يفسد Wei Xicheng مزاجه للأشخاص غير الملائمين.


كانت الشوارع مفعمة بالحيوية ، وكان وي شيتشنغ يعرف أيضًا أنه من المرجح أن الرجل الذي يقف خلفه يعود إلى المدينة ، الأمر الذي جذب الكثير من الأشخاص الذين أرادوا رؤية سلوك الجنرال. هذا الإدراك جعله يشعر بالفخر ، هذا جنرالتي ، هجومي القديم.


لم يجرؤ Wei Xicheng على إخبار Yan Bei بهذه الفكرة في الوقت الحالي ، خوفًا من أن يغضب الرجل ، الذي لا يتذكر أي شيء ، لدرجة أنه سيذهب إلى الحدود ولن يعود أبدًا.


أما بالنسبة للتصريحات التي مفادها أن يان باي سوف يتمرد ، فإن وي شيتشنغ لم يأخذها على محمل الجد. في المرة الأولى التي رأى فيها يان باي حقًا ، استطاع أن يؤكد أن هذا كان عشيقته ، وأنه لا يمكن أن يخطئ. طالما كان هو نفسه ، فلن يفعل أي شيء لإيذاء نفسه ، وهو ما تجرأ وي شيتشنغ على استخدام كرسي التنين الخاص به كضمان.


كان من المفترض أن يقود يان باي الجنود للاستقرار للاحتفال ، ثم يذهبون إلى القصر للعودة إلى الإمبراطور. في هذا الوقت ، كان الإمبراطور الصغير يمتطي حصان الجنرال ، لذلك لم يكن من الجيد أن يذهب يان باي لتقديم العزاء وتشجيع الجنود.


أمر النائب العام الجيش الذي تبع ذلك إلى بكين بالمغادرة ، وسرعان ما لم يتبق سوى عدد قليل من الحراس حول الاثنين.


أراد يان باي حقًا أن يسأل عما إذا كانوا يريدون تسريع الرحلة. وفقًا لسرعتهم ، قد لا يتمكنون من الوصول إلى القصر حتى بعد حلول الظلام. ولكن بمجرد أن رأى الإمبراطور الصغير المتحمس ، ضغط السؤال بصمت في معدته.


"الجنرال يان ، هل ترى مدى حيوية التماثيل الطينية على جانب الطريق؟" بذل Wei Xicheng قصارى جهده للتحدث إلى عقدة خشب الدردار خلفه ، ولكن دون جدوى.
"تقرير إلى الإمبراطور ، حيوي".


"الجنرال يان ، هل سبق لك أن أكلت هذا الزعرور المسكر الجميل؟"


"تقرير إلى الإمبراطور ، الوزير لم يسبق له مثيل".


"لماذا لم تأكل؟"


"..."


The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن