1.4

667 51 9
                                    


بعد مغادرة شنغ هواسن ، انتهز Qi Xiuyuan أيضًا الفرصة للمغادرة. عندما عاد Lu Posong ، رأى Wei Xicheng يتصدع بهاتف خلوي.


"يلعب ألعابا؟" سكب لو بوسونغ كوبًا من الشاي ، وألقى نظرة سريعة حول الكوب على الطاولة ، ورأى أنه لم يتبق شاي في الكوب الذي يخص شنغ هواسن.


ما هو الشيء المهم الذي يمكن أن يفقد صديقه رباطة جأشه ويكسر عادته السابقة. قبل أن يأتي ، لم يكن يتحرك بسبب الاشمئزاز.


نظر إلى Zhu Xingyuan ، الذي كان لا يزال يقاتل بألعاب الهاتف المحمول ، تأوه في قلبه ، ثم ابتسم على الفور ، لقد كان كبيرًا في السن حقًا وأراد أن يفكر أكثر.


ظل Wei Xicheng على يديه وقال لو Posong ، "أنا قادم إلى المدرسة اليوم. عليك التحدث إلى والدي لاحقًا لإنقاذه من تعليمي طوال اليوم."


"أنت لم تأت إلى الفصل." تناول لو بوسونغ رشفة من الشاي على مهل ، "سأخبر والدك بالحقيقة."


"الجد لو! آه! أنا ميت مرة أخرى." ألقى وي شيتشنغ هاتفه على الأريكة ، وبمجرد أن تدحرجت عينيه ، التقط إبريق الشاي وسكب كوبًا من الشاي من أجل لو بوسونغ.


"قلت ، ما فائدة مجيئي إلى الفصل هنا. لم يفوتني ما كان يجب أن أتعلمه."


"ليس بعد؟ سمعت أن مدرسك المحترف أعطى أوراقك درجة صفر في المرة السابقة؟" حدق Lu Posong في Wei Xicheng اليقظ ببعض المرح.


التقط وي شيتشنغ الهاتف ، "كيفما تريد".


"استسلم قريبا جدا؟ ما زلت أعول عليك لضرب ظهري." هز لو بوسونغ رأسه وأخذ رشفة من الشاي.


"يمكنك فقط أن تقول لا".


"هاهاها ، لنكن صادقين ، كيف يمكنك الاستمتاع بفرحة مضايقة الشمس؟ أوه ، لنبدأ مع الصبي النتن!"


دعا وي شيتشنغ في الظهيرة عندما خرج من غرفة الاجتماعات ، منغ تاو.


"لن نستلمها غدا."


رد فعل منغ تاو لفترة طويلة قبل أن يتذكر أن وي شيتشنغ كان يتحدث عن السباق ، "لماذا؟"


"قال Qi Yiming أنه سيقارن؟"


The Protagonist's Halo has Opened Up [Quick Wear]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن