PART 3//لقد ذهب الى أمى

1.8K 84 12
                                    

بعد ساعات من اللعب معها اطعموها ثم نامت و ذهب نامجون و سوكجين و يونغى و هوسوك و تايهيونج و جيمين ليجلسوا على الطاولة.

ليراجعوا بعض اوراق العمل فوالدهم لديه شركة للهندسة و بما انهم انهوا دراستهم فيجعلهم يشاركوا فى العمل.

و هم يتناقشون فى العمل و هكذا اما جونغكوك فهو لا زال يدرس و لأنه لا يريد الشعور بالوحدة ذهب ليجلس معهم على الطاولة.

و يذاكر تارة و يحاول ان يتناقش معهم فى العمل تارة أخرى.

و ظلوا جالسين لساعات و كل هذا بسبب تكبر تايهيونج الذى ظل يقول"انا خُلقت لأعمل بهذا العمل،أنا حريف فى الرياضيات،أنا اعمل افضل من والدى بمضاعفات".

لذا لم يصمت كيم بعد ما سمعه لذا جمعهم و أعطى تايهيونج اصعب العقد التى بالعمل و الميزانيات و المعادلات و هكذا....

و قد تدبس اخوته معه فى الأمر لذا حاولوا جميعاً ايجاد حلول و فك تلك العقد لكنهم كانوا يفشلون.

حل المساء و هم لم يستطيعوا فعل اى شئ و بعد دقائق سمعوا صوت بكاء إيلين اى انها استيقظت.

كان نامجون سيقوم لكن استوقفه تايهيونج.

- انت تحضرها كل مرة لذا أنا سأحضرها هذه المرة.

رقد تايهيونج الى غرفتها و حملها ثم ظل يقبلها بقبل لطيفة على وجنتيها،قد توقفت عن البكاء لأن السبب الذى يجعلها تبكى عندما تستيقظ هو انها خائفة.

و سار الى الأسفل بها ثم وضعها لتحبو على الطاولة و يكملوا هم العمل فالطاولة كبيرة و واسعة.

لم يلاحظ احد انها تحبو على الطاولة من انشغالهم بالاوراق التى فى ايديهم.

و تايهيونج انشغل أيضاً بالاوراق اما إيلين فكانت تحبو و قد اقتربت من حافة الطاولة اى انها مُعرضة للسقوط.

نظر تايهيونج عليها هو و جونغكوك فى ذات اللحظة و رمى كلاهما الاوراق من ايديهم و نهضوا بسرعة و حملها تايهيونج من على الطاولة.

لقد حصلوا على انتباه الجميع و نامجون قد اظلمت عيناه لأنه علم ما حدث فقال بحدة.

- اعطينى إيلين،يكفى مشاكل تايهيونج.

فتح نامجون ذراعيه ليمسك إيلين من ايدي تايهيونج و أول ما امسكها ابتسم لها و قبلها على فمها فشعر البعض بالاشمئزاز كجونغكوك الذى قال بقرف.

- ما هذا القرف؟لا يحق لك تقبيلها.

نقل نامجون نظره لجونغكوك و قال له ببرود بينما يعيد نظره مجدداً لإيلين.

My Brothers Are My Only Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن