PART 13//لقد أُصيب بطريقة مؤلمة

1.3K 61 1
                                    

اوقف جونغكوك السيارة عندما وجد انه اضاع سيارة سوكجين من عينه ثم دعك عينه و نظر مجدداً على الطريق و قال لنفسه بصوت ناعس.

- منذ متى و هم غير موجودون؟اه يا الهى كم أنا احمق.

اخرج هاتفه من جيبه و اتصل بنامجون ثوانٍ و رد عليه و قال جونغكوك بتسرع دون تفوه الآخر بأى كلمة.

- اين انتم؟

عقد نامجون حاجبيه و قال.

- ما هذا الهراء الذى تهذى به؟اين انت؟

دعك جونغكوك جبهته و قال.

- أنا حقاً لا اعلم اين أنا.

زفر نامجون انفاسه بضيق و قال لسوكجين.

- انتظر!جونغكوك أضاع طريقه.

قال يونغى لهم.

- ارسل له موقعنا و اجعله يتتبعنا دون ان نعود نحن و نبحث عنه.

فكرته اعجبت الجميع فقالها نامجون لجونغكوك و بعدها ارسل له الموقع فنظر جونغكوك للموقع و قاد الى ان رأى سيارة سوكجين التى تنتظره.

قاد خلفهم حتى وصلوا الى الفيلا و كانت مدة الوصول ساعتان و عندما ركنوا السيارتين نزل جونغكوك رقداً الى الداخل.

و رمى نفسه بطريقة فوضوية على السرير لأن النعاس غلبه،دخل الباقون و غفى الجميع بعدما ادخلوا الاغراض.

فى اليوم الموالى استيقظ تايهيونج الأول كما يفعل دائماً و عندما خرج الى الحديقة ليستنشق بعض الهواء لكنه صُدم.

لقد رأى إيلين جالسة على العشب و تلعب فى الحديقة و هى وحدها اى انها أول من استيقظ و خرجت بمفردها الى الحديقة و تلعب وحدها.

رقد تايهيونج لها و قال بقلق.

- إيلين!كيف تخرجين وحدك و الكل نيام؟ماذا لو ضعتى؟أنا لن اتحمل ذلك مجدداً كما حدث فى العزاء.

جلس جانبها ثم حملها و عانقها بقوة و هى كانت تبتسم و فقط ثم بادلته العناق و عندما فصله قبلته على خده و ابتسامتها على وسعها و قالت.

- تبدو مضحكاً و انت مستيقظ من النوم...شعرك مبعثر و اعينك شبه مغلقة.

ضحكت بخفة فابتسم تايهيونج عليها و ظل يلعب معها لدقائق ثم استيقظ البقية واحد يلوا الآخر فكلهم معتادون على الاستيقاظ مبكراً.

My Brothers Are My Only Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن