PART 10//لقد افسدنا النزهة

1.2K 67 4
                                    

استيقظوا فى الصباح على الساعة السابعة صباحاً تاعبين لأنهم سهروا قليلاً و اعدوا الفطور و ايقظوا إيلين.

و بينما هم يتناولون الإفطار قال سوكجين آخذ كل انتباههم.

- تجهزوا بعد الفطور لنخرج جميعاً فى نزهة.

قالت إيلين بسعادة "هييى!" و تسببت فى ابتسامة الآخرين،بعد انتهائهم ذهب كل منهم ليتجهز و نسوا ان يُلبسوا إيلين ثيابها.

لأنها صغيرة ولا تعرف كيف ترتدى ثيابها حتى الآن،بعدما انتهى نامجون من تجهيز نفسه سمع ضجيج صادر من غرفة الصغيرة.

فنهض مسرعاً الى الغرفة خاصتها و عندما فتح الباب توسعت اعينه مما رآه.......

إيلين ترتدى البنطال فى رأسها و تقفز على السرير و كانت سوف تسقط من عليه فرقد نامجون اليها و حملها بسرعة قبل ان تسقط.

فوبخها قائلاً و هو يخلع البنطال من رأسها.

- ماذا كنتى تفعلين يا إيلين؟!لقد كدتِ ان تقعى و تتأذى!و ثم لما ترتدين البنطال فى رأسك و تُصبحى بلا بنطال؟

ارتديه هيا!لا تبقى هكذا بلا بنطال سوف تصابين بنزلة برد إن بقيتى هكذا.

قالت بعبوس.

- لم استطع ارتدائه..انه ضيق،البسنى اياه أوبا!

البسه لها ثم بدأ بتمشيط شعرها و بعدما انتهى قبلته هى على خده و رقدت الى الخارج لترى البقية.

انتهوا جميعاً و ذهبوا بسيارتان لأن عددهم كبير هم سوف يذهبون الى المول،ركبت إيلين مع الفتية الصغار.

اى أن جونغكوك يقود و بجانبه جيمين و فى الخلف تايهيونج و إيلين،تركت إيلين كل ذلك المكان الواسع و جلست على فخذ تايهيونج فقال لها بغيظ.

- لما تركتى كل ذلك المكان و جئتى لتجلسى على فخذى؟

ابتسمت إيلين و قالت و له بدلال.

- لأننى احب فخذك تايهيونجى!

اوسع عينه فضحكت هى على ردة فعله ثم بدأ يدغدغها بقوة فأزدادت ضحكاتها و جعلت الجميع يبتسم.

وصلوا الى المول أولاً قبل السيارة الأخرى و نزلوا جميعاً و تشبثت إيلين بيد تايهيونج و بدأت تقفز من مكانها.

عندما دخلوا الى المول ظلوا يتمشون قليلاً و توقفوا لأن تايهيونج اتاه اتصال من نامجون فرد عليه.

My Brothers Are My Only Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن