PART 11//لقد هددها بما تخاف

1.2K 70 3
                                    

لحظة هدوء مرت على كل البشر......الاخوين الكبار واحد يده على قلبه و الآخر يده على محفظته.

إيلين كسرت ذلك الهدوء و رمت الشوكولا من يدها و اسرعت ناحية اخويها تحاول جعلهم ينهضون و بكت على حال اخويها.

انهما يتأوهان و يتألمان،يد جونغكوك كُسرت بعلبة نوتيلا كبيرة و ثقيلة و بدأت بالنزيف و تايهيونج فقد الوعى فلا احد يعلم كيف تضرر بالظبط.

عانقت كلاهما و هى تبكى بقوة فمسح جونغكوك على شعرها بضعف،انهضوهم بعض الناس و ذهبوا الاخوة الى المشفى بدون جين و نامجون.

سوكجين بدأ بالانتحاب هو و نامجون.....المبلغ هو واحد و عشرون مليون وون،دفع نامجون النصف و دفع سوكجين النصف الأخر..بالبطاقة البنكية.

كادوا يفلسون بسبب ذلك،لم يذهبوا الى المشفى بل الى المنزل بتلك الاكياس الكبيرة التى تحتوى على النوتيلا و الحلويات التى تضررت بسبب اخويهم.

عند البقية إيلين تبكى و جيمين يحاول تهدأتها و ما إن فشل بكى هو الآخر فبكت إيلين اكثر لبكائه فصرخ عليهم يونغى بسبب هذا الضغط.

- توقفوا عن البكاء!نحن لا ينقصنا ضغط آخر.

بكت إيلين بقوة خائفة من كل شئ فغضب هوسوك و قال ليونغى.

- لا تصرخ عليها!

عانقها و حاول مواستها لتتوقف عن البكاء و نظر إلى جيمين وجده يبكى بصمت فعانقه فهم اخويه الصغيرين و لا يريدهم ان يبكوا.

جونغكوك يده اليسرى كُسرت و تايهيونج رأسه ملفوفة بشاش لأن رأسه من تضررت و قد ايقظوه و عاد لوعيه.

سمح لهم الطبيب بالدخول الى تايهيونج  فرقدت الصغيرة الى حضن تايهيونج بكت فيه فمسح على شعرها و قال.

- لا تبكى حبيبتي أنا بخير.

قالت و هى تبكى.

- كل ذلك بسبب الرجل الشرير الذى سكب مياه على الأرضية.

تعجب الجميع و قال لها تايهيونج.

- اى رجل؟

حكت لهم إيلين التفاصيل و شكل ذلك الرجل فأستشاط يونغى غضباً و رحل من المكان تحت نداء الكل له لكنه لم يخبره اين توجه.

ذهب يونغى الى متجر الحلوى و ظل يتكلم بصوت عالى معهم طالباً ان يجعلوه يرى كاميرات المراقبة و قد اروه ليرتاح و يكف عن ازعاج الزبائن.

My Brothers Are My Only Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن