PART 4//لقد تحملت مسؤولية اكبر من حجمى

1.5K 81 9
                                    

لقد كانوا يبكون بشدة و يونغى وسط بكائه شعر بغيرة خانقة كون آخر كلمة خرجت من فم والده كان اسم اخته الذى يكرهها.

لكنه انشغل بأمر والده و ظل الثمانية يبكون لساعة.

لقد أقاموا عزاء لوالدهم فى قاعة و ارتدوا جميعهم بِدل رسمية و إيلين ارتدت ثوب باللون الاسود.

و لقد كاوا واقفين و يأتى الناس اليهم و يعزوهم و كان نامجون يحمل إيلين على يده حتى لا تضيع لأن المكان كبير جداً و واسع.

حتى اقترب منهم جدهم و جدتهم والدين والدهم و هم صراحتاً ليسوا جيدين.

قال الجد ببرود.

- منذ اعوام توفت هيونا بسبب تلك و الآن توفى ابنى و اشك ان تلك اللعنة هى السبب…منذ ان ولدت و اللعنات و الحظ السئ مستمرين معكم.

احتدت ملامح نامجون و قال.

- جدى لو سمحت لا تتحدث هكذا عن إيلين.

فقالت جدتهم.

- بعدما ولدت جالبة الحظ السيء تلك توفت والدتكم و بعدها توفى والدكم…انها لن تتوقف حتى تتوفوا انتم و تبقى هى وحدها.

قال الخمسة مع نامجون فى نفس الوقت.

- يكفى يا جدتى هذا الكلام.

ثم تولى سوكجين الكلام و قال.

- هى طفلة بريئة لم تفعل شىء و بالنسبة لموت والدينا فهو قدر و لا شخص يستطيع ان يموت وقت ما يشاء لذا لا تلقوا باللوم عليها.

نظر الجد لإيلين بنظرات مرعبة و قال.

- انها طفلة نتنة و قذرة و هى السبب فى كونها يتيمة بلا اب و ام..هى لعنة حلت علينا.

بكت إيلين بقوة فصرخ نامجون على جديه.

- قلت يكفى!

توجه تايهيونج لنامجون و امسك إيلين منه و قال.

- سأخذها الى الخارج ريثما تتوقف عن البكاء ثم سآتى بها.

همهم له نامجون و خرج تايهيونج مع إيلين و قال لها بينما يربت على ظهرها.

- لا تبكى يا صغيرتي انهم لا يعنون ما يقولون.

مسح تاى دموعها بأبهامه و قال لها بهمس عند اذنها.

My Brothers Are My Only Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن